فن ومنوعات

بعد نجاح “آه يا ليلنا”.. شذى انتظروا العديد من المفاجآت

حقق كليب أغنية “اه ياليلنا” للمطربة شذى، نجاحا كبيرا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث تجاوزت المليون مشاهدة في الأسبوع الأول من طرحها.

ومن جانبها، أعربت الفنانة شذى، عن سعادتها الغامرة، بنجاح أولى أغانيها في مطلع عام 2022، متمينة أن يكون هذا العام أفضل من الذي قبله، وتحقق نجاحات كثيرة مشيرة إلي أن كواليس تصوير أغنية “اه ياليلنا”، كانت رائعة واستمتعت بها بشكل كبير.

وأكدت شذى،  في بيان إعلامي، أنها  تعمل خلال الفترة الحالية على تحضير العديد من المفاجأت للجمهور، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، مشيرا إلي أنها لديها رغبة شديدة في التنوع والاختلاف فيما تقدمة خلال العام الحالي.

يشار إلي أن أغنية”اه ياليلنا”، إنتاج شركة Kmedia، ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادى وتوزيع طارق عبد الجابر، ومهندس صوت أمير محروس، لتكون أول أغانى شذى فى عام 2022.

وتقول كلمات الأغنية:
آه يا ليلنا.. لو تريح بالنا..حبة من تفكيرنا اعمل فينا جميل
رقصنا.. فرحنا وهيصنا.. من الاحزان خلصنا دى الليلة حلوة يا ليل
أنا واللى زيي مستنيين الفرحة ديه.. خليها بس عليك شوية مبقاش خلاص فينا حيل
لو سهرة حلوة مع حبايبنا.. كلمة تنسى تعبنا خروجة على روقان
وانا جنبى حبيبى وبيوصفنى.. بغلاوته يحلفنى.. وشى يجيب ألوان

وطرحت  شذى آخر أعمالها الغنياته مؤخراً، أغنية “اشتغالة ولا لأ”، على موقع “يوتيوب”، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو، وتجدد تعاونها مع عزيز الشافعى في أغنية جديدة تحمل اسم “جوا قلوبنا” ومقرر طرحها قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى