غير مصنف

بعد 15 ساعة.. انتشال جثة شقيق غريق الشرقية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية منذ قليل من انتشال جثة شاب غرق في ترعة أمس بعد بحث استمر 15 ساعة والعثور على جثة شقيقه في وقت سابق.

البداية كانت بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى قسم شرطة القرين بلاغا بغرق 4 صبيه تتراوح أعمارهم بين 13 و17 سنة في الترعة المارة بدائرة المركز، وتمكن شقيقان هما محمد. إ .ع16سنة وشقيقه ياسين13سنة، فيما توفى كل من محمد ع . إ17 سنة وتم انتشال جثمانه، وشقيقه «إسماعيل» 16 سنة مقيمون بقرية القرين التابعة لمركز فاقوس.
حيث تبين أنهم كانوا في طريقهم من فاقوس للقرين للحصول على كمية من اللحوم من سلخانة القرين وأثناء سيرهم بجوار الترعة توقفوا لالتقاط صور تذكارية وانزلقت قدم أحدهم وسقط ف الترعة فقفز الثلاثة الآخرين لمساعدته على الخروج إلا أهم غرقوا وخرج اثنان وتوفي اثنان.

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة القرين برئاسة الرائد أحمد شويخ رئيس مباحث القسم، وقوة من الإنقاذ النهري بإشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية، وتمكنت القوات من انتشال جثة طفل وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى القرين والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. وفي السياق نفسه انتقل محمد حجازي رئيس مركز ومدينة القرين وعدد من الموظفين بالمركز لمباشرة الواقعة ومتابعة استخراج الجثتين بحضور عدد من القيادات الأمنية.

وفي وقت لاحق تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بالعثور على جثة الغريق الثاني وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى مستشفى القرين والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى