حوادث

بعد 34 واقعة.. سقوط المتهم بسرقة هواتف المواطنين في القاهرة

ألقت مباحث القاهرة القبض على شخص تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء سيرهم بالشوارع، وبيعهم لصاحبى محلات يتاعمل معهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مقيم بدائرة القسم) بأنه حال سير ابنه (طالب – مقيم بذات العنوان) بدائرة القسم فوجئ بأحد الأشخاص قام بمغافلته وسرقة هاتفه المحمول بأسلوب “الخطف مترجلاً” ولاذ بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن مستخدم الهاتف المحمول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بشرائه من (صاحب محل هواتف محمولة – مقيم بالقليوبية) ونفى علمه بأن الهاتف المحمول من متحصلات واقعة سرقة، وباستهداف الأخير أمكن ضبطه وبحوزته (3 هواتف محمولة مجهولين المصدر)، وبمواجهته أقر بشرائه الهاتف المستولى عليه والهواتف المضبوطة بحوزته من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية).

كما أضاف بعلمه بأن تلك الهواتف المضبوطة من متحصلات واقعة سرقة وبإرشاده أمكن ضبط الأخير وبمواجهته أقر بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من مالكيها بأسلوب “الخطف” والتصرف فيها بالبيع لعميله سالف الذكر و أخر (صاحب محل هواتف محمولة – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة) “تم ضبطه” وبحوزته (30 هاتف محمول مجهولين المصدر) أقر بشرائهم من المتهم وعلمه بأن تلك الهواتف من متحصلات واقعة سرقة ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم وإتهموه بالسرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى