حوادث

بعد 4 وقائع.. أمن القاهرة يضبط سيدة لسرقتها مساكن الزيتون بـ”مفتاح مصطنع”

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إحدى السيدات بمنطقة الزيتون، لقيامها بمزاولة نشاطاً إجرامياً في مجال سرقة المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”.

تبلغ لقسم شرطة الزيتون من الأهالي بضبط إحدى السيدات عقب قيامها بارتكاب واقعة سرقة من داخل مسكن بعقار كائن بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية “لها معلومات جنائية”) وبحوزتها (مجموعة من المفاتيح المصطنعة- مصوغات ذهبية “مجهولين المصدر”) .

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتها من داخل مسكن (أحد المواطنين ، مقيم بالعقار محل البلاغ بأسلوب “المفتاح المصطنع” باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتها، وأضافت بمزاولتها نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”، واعترفت بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادها ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها (سيئى النية) كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموها بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى