حوادث

بـ”كوكتيل مخدرات”.. الداخلية تضبط “معلمين الصنف” في المنوفية

أحمد سامي

تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية من ضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والخارجين عن القانون خاصة مُتجرى المواد المخدرة وحائزى الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات ضبطت الأجهزة الأمنية (عنصر إجرامى “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية).. لقيامه بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.. وبحوزته (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى- هاتف محمول) بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للإتصال بعملائه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عنصر إجرامى “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة تلا) لقيامه بحيازة سلاح نارى وذخائر بدون ترخيص.. وبحوزته (فرد محلى وطلقة من ذات العيار)، وبمواجهته إعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، وضبط (شخصين- مقيمان بدائرة قسم شرطة شبين الكوم).. لقيامهما بالإتجار فـى الألعاب النارية ومحدثات الصوت مُتخذان من دائرة قسم شرطة شبين الكوم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى… وبحوزتهما (150 مُحدث صوت وألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع)، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى