حوادث

بـ6 ملايين.. القبض على نصاب “البورصة” في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص لقيامه بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والإحتيال على المواطنين.

البداية عندما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من عدد من المواطنين- مقيمين بمحافظة القاهرة بتضررهم من أحد الأشخاص لقيامه بالإحتيال عليهم وتلقى مبالغ مالية بدعوى إستثمارها فى مجال المُضاربة بالبورصات العالمية والمعادن النفيسة بما يعرف بنظام “الفوركس” من خلال الإدعاء بأنه مندوب إحدى الشركات بالخارج.

وكشفت التحريات أن المتهم أوهم الُمبلغين بمنحهم أرباح كبيرة نظير ذلك، وقام خلال ذلك الأسلوب الإحتيالى بالإستيلاء على أموال المُبلغين وآخرين والتى “تقدر بقرابة 6 مليون جنيه مصرى ” وترك محل إقامته وهرب لعدم تمكن المستولى على أموالهم من ملاحقته .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه (مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بدعوى إستثمارها وتوظيفها على النحو المشار إليه ، وتبين أن المتهم محبوس حالياً على ذمة إحدى القضايا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى