فن ومنوعات

بكاء نور النبوي يخطف قلوب المشاهدين في “نقل عام”

كتبت-صفاء عبدالرازق
بأدائه الصادق غير المتكلف، استطاع نور النبوي أن يخطف قلوب المشاهدين في حلقة أمس من مسلسل نقل عام، إذ نراه لأول مرة منذ بداية المسلسل، ورغماً عنه، متخلياً عن روح الدعابة التي يتمتع بها، ليبكي طموحاته وأحلامه التي يراها وهي تتبخر أمامه بسبب الظروف المحيطة به والتي لا دخل له فيها، ليعبر بذلك عن قطاع كبير من الشباب، وذلك من خلال شخصية سيد في مسلسل الدراما الاجتماعي نقل عام.

مسلسل نقل عام يُعرض حالياً على قناة سي بي سي ومنصة Watch It، ويتطلع سيد من خلال دوره٣ طوال الوقت لأن يصبح لاعب كرة قدم عالمي مثل محمد صلاح ولكن محاولاته المتكررة لتحقيق ذلك تبوء بالفشل في كل مرة، ولضيق حال أسرته التي يعمل عائلها عم أحمد (النجم محمود حميده) موظفاً بهيئة النقل العام، يقرر سيد مشاركة شقيقه فيصل (محمد محمود عبد العزيز) في مشروع (عربية كبدة).
وما إن يشرع الشقيقان في تحقيق أرباح متواضعة من وراء عربية الكبدة، حتى يجدا نفسيهما في مواجهة مع مجموعة من المشاغبين الذين يقومون بتحطيم العربية، انتقاماً من الشقيقين، حيث أراد هؤلاء المشاغبين الأخذ بثأرهم من سيد وفيصل بعدما أوسعاهم ضرباً في اليوم السابق عندما أرادوا الخوض في سمعة شقيقتهما، ليحطموا هؤلا المشاغبين بفعلتهم هذه أحلام سيد، ويأكدون لديه حالة اليأس التي طالما تجاهلها.
مسلسل نقل عام من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محسن محيي الدين ونهال سلامة.
نور النبوي ممثل مصري شاب، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج Northridge بالولايات المتحدة الأميريكية. بدأ التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، ليشهد بعدها مشواره الفني بداية قوية من خلال مسلسل الاختيار 2، حيث خطف قلوب المشاهدين من خلال تجسيده لدور ضابط حديث التخرج من كلية الشرطة، والذي استُشهد في عمل إرهابي بعد عام من تخرجه.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى