رياضة

بلا راحة.. الأهلي يواصل اليوم تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة الأربعاء

يواصل فريق النادي الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري العام، وحقق الفارس الأحمر فوزاً غالياً على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة مساء أمس الأحد، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في إطار منافسات الدوري العام.

وأعرب موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز وقال أن الأهلي استحق الفوز على الزمالك، وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي في وصفه لمباراة الزمالك “إن مباريات القمة دائماً ما تشهد حماساً وندية بين الفريقين، ولكن نجحنا في تحقيق هدفنا بحصد نقاط الفوز”.

وتابع بيتسو: “الحمد لله كسبنا المباراة وتحكمنا في مجريات اللعب وتحديداً في أول 20 دقيقة، بعد أن فرضنا أسلوبنا ونفذنا خطتنا بشكل جيد جداً”، وأشار إلى أن الأهلي تفوق اليوم على منافس قوي يمتلك مديراً فنياً على مستوى عالي من الكفاءة، ولكن لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز”.

كما أضاف موسيماني “أن علي لطفي حارس مرمى الأهلي هو رجل المباراة من وجهة نظره، كما أكد أن الجهاز الفني لم يشكو من الغيابات، والإصابات أمراً واقعاً لابد من تقبله والتعامل معه، وجاهزون دائماً لمواجهة هذه الظروف الصعبة، وأثق بشدة في جميع لاعبي فريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى