فن ومنوعات

بمشاركة 20 طفلا.. هيثم برج يستعد لأغنية جديدة

يسعى الفنان هيثم برج على، لجمع ٢٠ طفلا وطفلة من أصحاب المواهب الغنائية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 13 عاما لإنتاج أغنية جماعية موحدة، يتم الانتهاء منها بين شهري يونيو وأغسطس 2021.

تحمل الأغنية الجديدة عنوان أطفالنا (Zarokên me) وهي من كلمات وألحان وتوزيع الفنان هيثم برج، مع إنتاج فيديو كليب مبهر من إبداع المخرج جوان زوم.

يهدف الفنان هيثم برج بهذا العمل إلى تسليط الضوء على الأطفال الموهوبين والوقوف إلى جانبهم ودعمهم بتبني موهبتهم.

وكان هيثم برج أطلق مشروع الصوت الجديد بهدف نشر أصحاب المواهب الغنائية والأصوات المتميزة، حيث يقوم المشروع بجمع الشباب والشابات من أصحاب الأصوات الجميلة ويبرزهم في المجتمع الفني ويساعدهم على الصعود نحو النجومية .

وأنتج هيثم برج الكثير من الأعمال الغنائية التصويرية، كما أنتج مؤخراً نشيدا رياضيا لنادي عفرين الرياضي بعنوان Tima Afrin  بمشاركة الكثير من الأصوات الشابة وبعض النجوم، كما أسس فرقة روسيل وفرقة رامان وهما فرقتين غنائيتين كرديتين.

شارك الفنان هيثم برج مع الكثير من الفنانين السورين والدوليين كقائد فرقة موسيقية -فرقة رامان الموسيقية- التي تضم عدد كبير من نجوم الأغنية الكردية، وهم وضاح الشبلي، وصبحي توفيق، وريبر وحيد، وشفان برور، وهفال إبراهيم، وكروان كامل، وبيتو جان، وبلند إبراهيم والكثير من  نجوم الأغنية الكردية والعربية.

جدير بالذكر أن هيثم برج لحن الكثير من الأغاني لكثير من الفنانين أبرزهم الفنان شورش بكر، وكاوا سولاف، وجان بورو، وكروب رامان، وضاح الشبلي، وريبر وحيد والكثير من الفنانين السوريين، كما أسس أحد من أهم المشاريع الصوتية الشبابية الذي يجمع أصحاب المواهب الصوتية الجميلة، وأطلق علي هذا المشروع اسم الصوت الجديد Dengê nû ..

يذكر أن هيثم برج فنان كردي سوري من مواليد مدينة عفرين 16/08/79 يقيم في الدنمارك، وبدأ مشواره الفني عام ١٩٩٧ كعازف على آلة الأورغ، ثم دخل مجال التوزيع الموسيقي والتلحين و كتابة الأغاني باللغة الكردية، وبدأ بغناء نوع جديد في شرق الأوسط وهو ال Parody وهو غناء كوميدي ناقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى