غير مصنف

بمشاركة 27 محافظة.. أسيوط تحصد المركز الأول بدورة إعداد قادة المستقبل

حصدت محافظة أسيوط المركز الأول في دورة إعداد قادة المستقبل والتي تم تنفيذها بمركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة بمشاركة ممثلي 27 محافظة.

بمشاركة 27 محافظة... أسيوط تحصد المركز الأول بدورة " إعداد قادة المستقبل"...صور
بمشاركة 27 محافظة… أسيوط تحصد المركز الأول بدورة ” إعداد قادة المستقبل”…صور

جاء ذلك في ظل ما تبذله الدولة لرفع مهارات القيادات الشبابية من العاملين بالوزارة بكافة محافظاتها ، وفي إطار توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط بتنمية مهارات الكوادر الشبابية بالمحافظة .
كانت فاطمة عايد، الباحثة بديوان عام محافظة أسيوط من الذين تم ترشيحهم من خلال المحافظة لخوض الاختبارات التي تمثلت في: “اختبار لغة، حاسب آلي، وسمات، و ذكاء ومعلومات عامة، و٣ مقابلات شخصية”.

واجتازت الاختبارات وتم قبولها للحصول علي الدورة ضمن ٨٠ مرشحا من بقية المحافظات واستمرت الدورة لمدة 6 أسابيع، تحت إشراف المهندس صلاح شحاته، مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية، والدكتورة رجاء عثمان، والدكتورة هناء المالكي .
وعلي كل متدرب بالدورة أن يقدم مشروعين للتخرج عن تطوير أداء الإدارة المحلية مشروع جماعي ومشروع فردي،
وحصلت محافظة أسيوط لأول مرة علي مركز أول علي مستوى ٢٧ محافظة، من خلال مشاركة الباحثة بمشروع جماعي عن ( تطوير أداء وحدات تكافؤ الفرص، وتمكين المرأة الريفية والمعاقة اقتصاديا )، ومشروع تخرج فردي عن تنمية قرى محافظة أسيوط ( تفعيل دور المشاركة الشعبية في التنمية )، ومن المقرر أن يتم تكريم أوائل الدورة بحضور وزير التنمية المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى