حوادث

بمناسبة عيد الفطر المبارك.. ننشر الخطة المرورية على الطرق والمحاور السريعه

وضعت الإدارة العامة للمرور، تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية محمود توفيق بمناسبة عيد الفطر المبارك،استعداداتها المرورية على الطرق والمحاور السريعه حرص اللواء خالد العزب مساعد الوزير لقطاع المرور والحماية المدنية على تكثيف الخدمات المرورية لمرتادى الطرق السريعه أيام عيد الفطر المبارك تيسيرا على المواطنين .

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية تحت اشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور من خلال غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور كما تم تزويد الطرق بسيارات الدفع الرباعى وتزويد الطرق بالضباط والافراد والدراجات البخارية لملاحظة الحالة والتأكد من التزام قائدى المركبات بالسرعات المقررة .

كما تم تزويد الطرق السريعه بسيارات الإغاثة المرورية لارشاد ومعاونة المواطنين الذين يتعرضون الى حوادث لاقدر الله او اعطال سياراتهم على مدار 24 ساعة من خلال رقم الإغاثة المرورية 01221110000.

كما تم تزويد الطرق والمحاور السريعه برادارات ثابتة ومتحركة وكاميرات لمراقبة السرعات المقررة وتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات نقل الركاب تحت اشراف اللواء/ هانى محفوظ مديرمباحث الإدارة العامة للمرور للتاكد من التزام قائدى المركبات بالتعريفة المقررة.

تهيب الإدارة العامة للمرور بمرتادى الطرق لالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى