غير مصنف

بنزيما يضرب باريس بثلاثية ويقود ريال مدريد لربع نهائي دوري الأبطال

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان، بريمونتادا قوية من الفرنسي كريم بنزيما، بعد تأخر الفريق الملكي في الشوط الأول بهدف دون رد.

وحجز ريال مدريد مقعد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مجموع لقائي الذهاب والإياب.

سجل ريال مدريد الهدف الأول له في شباك باريس سان جيرمان، والتعادل في اللقاء، في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة، من خلال خطأ فادح من الحارس جيانلويجي دوناروما في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله فينيسوس جونيور ونجح في الوصول للكرة ثم مررها لزميله كريم بنزيمة المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء بنزيما بالهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 76 عن طريق بنزيما، من خلال تمريرة بينية متقنة عن طريق لوكا مودريتش باتجاه كريم بنزيمة المتمركز بشكل رائع في المساحات الخالية بالدفاعات الفرنسية، منفردًا تمامًا بالمرمى والذي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

أكد كريم بنزيما الفوز بالهدف الثالث لريال مدريد، في الدقيقة الـ 78، من خلال خطأ فادح من المدافع ماركينيوس في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء ليضعها بالخطأ أمام أقدام كريم الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح كيليان مبابي في تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة الأربعين من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من نيمار تعطي انفراد لمبابي على ألابا وكورتوا ليسكنها الفرنسي على يسار حارس الريال بكل سهولة ومهارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى