رياضة

بني سويف يفوز بصعوبة على سمسطا في القسم الثاني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف على نظيره مركز شباب سمسطا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد بني سويف ضمن منافسات الأسبوع الثاني لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تشكيل بني سويف

في حراسة المرمي الحضري. وفي خط الدفاع محمود بكري، مصطفي عبد الوهاب، حسن عبده وعبد الله عبد العظيم. وفي خط الوسط احمد عبد الرازق، خالد الشيخ، معتز محروي، اسامه مرعي. وفي الهحوم كل من محمود عبد العاطي واشلي استيفن.

تشكيل سمسطا

في حراسة المرمي محمود سيد جابر. وفي خط الدفاع كل من أحمد محمد جابر، أحمد رمضان موسي، محمد أحمد محمد ومحمود محمد علي. وفي الوسط مرزوق حسن، محمود شعبان، حسام حسن ومحمد جمال. وفي الهجوم محمد سمير وأيمن محمد

أحداث المباراة

بدأت المباراة حماسية منذ البداية من قبل الفريقين، وبدأ سمسطا بالهجوم خاصة عن طريق كوليبالي، المهاجم الخطير، ولكن عاد بني سويف وبادل سمسطا الهجمات.

وحافظ سمسطا على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 90، بعد تألق حارسه محمود راندي الذي ظهر بمستوى متميز، وتمكن من تصدى ضربة جزاء في الدقيقة 72، ولكن خالد الشيخ مهاجم بني سويف كان له رأيًا آخر في الدقيقة 93 من عمر اللقاء حيث تمكن من أحراز هدف الفوز لبني سويف، لينتهي اللقاء بفوز بني سويف بهدف نظيف.

بهذا الفوز، يرفع بني سويف رصيده إلى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد سمسطا عند 3 نقاط.

أدار اللقاء حكما للساحة  طارق مجدي ومساعداه محمد شعبان وعلاء عبد الباسط ، وحكما رابعا إبراهيم محمد ابراهيم، وراقب اللقاء من لحنة المسابقات أحمد فريد، ومن لجنة الحكام توني عثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى