رياضة

بني مزار يقصي ناصر الفكرية في مباراة “الخمس أهداف” ويقفز للقمة

حقق فريق بني مزار فوزا غاليا علي فريق ناصر الفكرية بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بملعب مركز شباب مطاي ضمن الجولة الخامسة من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة.

جاءت المباراة قوية وصعبة بين الفريقين في ظل رغبة كل فريق الفوز وخطف نقاط اللقاء للمنافسة علي القمة.

وتقدم بني مزار بهدف عن طريق عبدالرحمن ابوسربع الشهير ب” دودي” ونجح ناصر الفكرية في العودة للقاء بهدف عن طريق محمد أبوالعلا.

وخلال الشوط الثاني تمكن فريق بني مزار من التقدم بهدف عن طريق ديفيد ليشع، وضغط بني مزار وشهدت المباراة محاولات من قبل الفريقين حتي نجح طهير سعد من تسجيل الهدف الثالث لبني مزار.

وقبل نهاية اللقاء يحصل نادي ناصر الفكرية علي ركله جزاء ويتم طرد لاعب من صفوف نادي بني مزار لينحح الفكرية في تقليص النتيجة بهدف ثاني.

ولم يشفع الوقت الضائع لناصر الفكرية في العودة للقاء لتنتهي المباراة 3_2 لصالح بني مزار.

وعقب فوز اليوم رفع بني مزار رصيده ل10 نقاط في قمة المجموعة بالتساوي مع القوصية وأبوتيج بنفس رصيد النقاط، بينما يبقي ناصر الفكرية عند 9 نقاط مركز خامس
وكانت مباريات تلك الجولة قد لعبت 4 منها بالأمس حيث حقق أسمنت أسيوط فوزا علي مركز شباب القيس 2_0، وفاز القوصية علي مركز شباب مغاغة 1_0، وفاز ابوتيج علي مركز شباب الخارجة 2_1، وفاز ناصر ملوي علي مركز شباب سمالوط 3_1 فيما حصل مركز شباب القوصية علي راحه من تلك الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى