رياضة

بيان رسمي.. المصري يعلن فتح التبرعات لدعم النادي ماليا

أحمد محسوب نجدي

اعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية بيان رسمي، أطلق خلاله مبادرة جماهيرية لدعم النادي ماليًا وقبول التبرعات.

وقال المصري في بيان له: “يتشرف مجلس الإدارة بدعوة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورجال الأعمال ومحبي النادي لدعمه ماديًا في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدوري”.

وتابع: “مجلس إدارة النادي يعلن فتح التبرعات لدعم النادي وسيكون التواصل مع المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن”.

ويعانى فريق المصري البورسعيدي من نقص كبير فى موارده المالية اثر تفشي فيروس كورونا وتوقف الدوري على مدار 4 شهور مما ادى إلى تدهور الحاله المالية للنادي.

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات له لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة إف أم، أن الإعلان عن الكرة الموحدة للدوري المصري جاء ضمن خطط اللجنة الخماسية في إعلاء قيمة منتج الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام، وذلك بجانب تطبيق تقنية الڤار وهذا هدف اللجنة العمل بطريقة متوازية على جميع الملفات وهذا الملف جهد أعضاء اللجنة.

وأضاف أن اللجنة الخماسية تعمل استكمالًا للمجلس السابق والكرة الموحدة كان من ضمن عقد الشركة الراعية لملابس المنتخبات “بوما” بعد تجويد العقد بما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأشار إلى أن جدول الدوري سيتم الإعلان عنه بعد تحديد الارتباطات الأفريقية لفريق الأهلي والزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وهناك مؤتمر صحفي سيعقده مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بعد اكتمال الصورة.

اتحاد الكرة: وجدنا 27 حالة كورونا بين أندية الدوري

أكد رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم الدكتور محمد سلطان أن عدد حالات فيروس كورونا بالكرة المصرية وصل إلى 27 حالة.

وصرح سلطان في لـ إذاعة أون سبورت، اليوم الثلاثاء: “يوجد 7 حالات بين الإداريين والعمال، أما الـ20 حالة الأخرى وهي بين اللاعبين ومعظم هذه الحالات نتائجهم مستقرة حيث لم تظهر على أغلبيتهم الأعراض”.

وتابع: “جميع اللاعبين الأجانب سيخضعون لمسحة فيروس كورونا قبل عودتهم للتدريب مع الفريق”.

واضاف: “نفحص الملاعب حاليا من خلال التأكد من وجود المطهرات والماسكات وتطهير غرف الملابس ودورات المياه وكانت البداية في ستاد القاهرة”.

واختتم: “نتوقع انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، في الفترة المقبلة، بين عناصر اللعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى