غير مصنف

بيت الزكاة والصدقات يعلن عن وظائف شاغرة والتقديم عبر الموقع الإلكتروني 

أعلن بيت الزكاة والصدقات تحت إشراف شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب عن حاجته لبعض الوظائف الشاغرة في بعض القطاعات. 

ووفقا لما أعلنه بيت الزكاة والصدقات فإن الوظائف المتاحة في قطاعات الحسابات والمخازن والمشتريات والبرمجيات ويتاح التقديم لهذه الوظائف بدءا من ١٣ وحتى ٢٠ أكتوبر الحالي وسيتم عقب تقديم الطلبات إجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين لشغل الوظائف بمقر بيت الزكاة والصدقات بمشيخة الأزهر الشريف.

ويمكن لمن تنطبق عليهم الشروط المعلنه على صفحة بيت الزكاة والصدقات على الفيس بوك التقدم لشغل الوظائف عبر الرابط التالي: https://baitzakat.org.eg/careers.

ويأتي ذلك في إطار ما يقوم به بيت الزكاة والصدقات في الوقت الحالي من تطوير وتحديث لكافة القطاعات عملا على زيادة كفاءتها وقدرتها على خدمة مستحقي الزكاة والصدقات في كافة محافظات مصر. 

ويعمل بيت الزكاة والصدقات على إيصال أموال الزكاة والصدقات لمستحقيها وذلك من خلال العديد من البرامج منها برنامج المساعدات التقدية المباشرة للفقراء والمساكين وكفالة الأيتام والرعاية الصحية لغير القادرين وفك كرب الغارمين والغرامات ومساعدة الفتيات غير القادرات على توفير مستلزمات الزواج وتوصيل المياه والصرف الصحي لبيوت غير القادرين وتسقيف وبناء المنازل ومساعدة ذوي الهمم ودعم المرأة المعيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى