غير مصنف

بيت العائلة ينظم إفطارا جماعيا لعمال مشروع كوبري أبو تيج العلوى


وفاء محمد
في جو رمضانى يسوده المحبة والسلام نظم بيت العائلة المصرية بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط، إفطارا جماعيا لعمال إنشاء كوبري أبو تيج العلوى.

ويربط كوبري أبو تيج العلوى مدن الشرق بساحل سليم والطريق الغربي الصحراوي بطول 40 كم تقريبا يبدأها بمسافة 1.2 كم علوي من ساحل سليم حتي غرب السكة الحديد بمدينة أبو تيج ، ويبلغ عرض الكوبري 40 متر ومدة تنفيذه 3 سنوات.


جاء ذلك بحضور كلا من الشيخ عبد العزيز المنسق العام لبيت العائلة المصرية بأسيوط، الشيخ عبد العظيم حمد الأمين العام لبيت العائلة، الحاج عبد العال الدقيشي وكيل بيت العائلة ،هانى عبد الحكيم المنسق العام ، إيهاب أحمد رئيس لجنة فض المنازعات، والحاجة نفسية.

وأكد الشيخ عبد العزيز أن بيت العائلة المصرية يهدف إلي الحفاظ على النسيج الوطنى الواحد ،ويسعى إلى نشر التسامح بين الأديان والثقافات والحضارات الإنسانية المتعددة.

وأضاف الشيخ سيد أن من فضل شهر رمضان أن أنزل الله فيه القُرآن الكريم؛ إذ إنّ نزول القرآن فيه من أعظم الأحداث التي تُبيّن فضل هذا الشهر؛ كما يتضمّن ليلة القدر التي بيّن النبيّ أنّها خير من ألف شهر، ومن أقامها لله مُحتسباً الأجر والثواب، غفر الله له ما تقدّم من ذنبه؛ لقول النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم-: (مَن قَامَ لَيْلَةَ القَدْرِ إيمَانًا واحْتِسَابًا، غُفِرَ له ما تَقَدَّمَ مِن ذَنْبِهِ، ومَن صَامَ رَمَضَانَ إيمَانًا واحْتِسَابًا غُفِرَ له ما تَقَدَّمَ مِن ذَنْبِهِ) يستجيب الله من عباده الدعاء؛ فرمضان موطن إجابة للدعاء، وللصائم دعوة مُستجابة لا تُرَدّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى