رياضة

بيراميدز بالطاقم الأسود الكامل في مواجهة الرجاء غدًا

عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الرجاء وبيراميدز في مدينة الدار البيضاء بالمغرب والمحدد لها السادسة مساء الأحد باستاد محمد الخامس في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة، ويرتدي بيراميدز الطاقم الأسود الكامل، ويظهر حارس المرمى باللون الرمادي الكامل، فيما يرتدي فريق الرجاء صاحب الأرض الطاقم الأبيض الكامل، وحارس المرمى يرتدي اللون الأزرق الكامل.

ويتحرك فريق بيراميدز بملعب محمد الخامس قبل انطلاق المباراة بساعتين مع تواجد الأمن لتأمين تحرك الفريق إلى الملعب، والتأكيد على التغييرات الخمسة فى اللقاء خلال 3 فترات فقط بسبب إجراءات فيروس كورونا.

وتم التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وأهمها ضرورة ارتداء الماسك الطبي في جميع أرجاء الملعب خاصة وأن السلطات الصحية في المغرب تشدد على الإجراءات وستراقب تطبيقها من خلال مندوبين عنها فى المباراة بصورة شاملة، إضافة إلى ضرورة اتباع التباعد الاجتماعي، مع جلوس اللاعبين البدلاء في المدرجات خلف مقاعد الجهاز الفني، مع التأكيد على منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية عقب انتهاء اللقاء.

ومثل فريق بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، وحضر من الجهاز الإداري للفريق، أحمد زاهر ومحمود حرب، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى