رياضة

بيراميدز يعلن إطلاق مشروعه الجديد “فريق الأمل”

كشف مجلس إدارة نادي بيراميدز عن إطلاق مشروع جديد، يهدف إلى تكوين فريق الأمل من أجل ضم أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين بالنادي، وليكون نواة للفريق الأول في المستقبل.

وصرح مسؤول نادي بيراميدز أن “فريق الأمل” سيتم اللاعبين المميزين من فرق الناشئين مواليد “1999 – 2003″، وسيتم الإهتمام بالمشروع بالتوازي مع مشروع الفريق الأول، الذي يهدف بالأساس للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية التي يشارك بها.

ويخوض الفريق المنتظر تأسيسه مواجهات ودية أسبوعياً، تحت إشراف معتصم سالم رئيس قطاع الناشئين بالنادي، وبحضور أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول، من أجل إنتقاء أفضل لاعبيه، ومنحهم فرصة الانضمام إلى الفريق الأول في عمر مبكر.

ويسعى نادي بيراميدز للاستفادة من أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، سواءاً لدعم صفوف الفريق الأول، أو الاستفادة بمقابل بيع اللاعبين أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.

وأعلن نادي بيراميدز رسمياً أمس السبت تعيين أحمد حسام “ميدو” مستشاراً فنياً وقائماً بأعمال المتحدث الرسمي، في إطار مرحلة جديدة من التطوير، وسعياً للاستفادة من خبراته الإحترافية في العديد من الدوريات الأوروبية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى