رياضة

بيراميدز يودع كأس الكونفدرالية أمام مازيمبي

انتهت أحداث المباراة بين بيراميدز ومازيمبي، بفوز الأخير بهدفين دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بدأ فريق مازيمبي أحداث المباراة، الضغط، والذي اسفر على العديد من الجمات الخطرة، على شباك بيراميدز، ولكن كان حضور شريف إكرامي كان قوي، من البداية.

حاول شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، استخدام خبراته الدولية، من خلال السقوط على أرضية ملعب اللقاء في أكثر من مشهد، في محاولة تهدأت أحداث اللقاء، وبسبب تدخلات لاعبي مازيمبي القوية عليه.

أهدر فريق مازيمبي ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، عن طريق كوابي كوفي، بعد تسديدة قوية تردد من العارضة، بعد لمسة يد من أحمد فتحي وتحصلة على بطاقة حمراء.

استغل مازيمبي غفوة مدافعي بيراميدز، عن طريق كوابي كوفي، في الدقيقة 32 وتسجيل هدف التقدم الأول في المباراة.

حاول بيراميدز العودة في نتيجة الشوط الأول، بتسجيل الهدف الأول والتعادل بعد تقدم مازيمبي، قبل نهاية الشوط الثاني، ولكن أصحاب الأرض ينجح في وقف هجمات ومرتدات الفريق السماوي.

نجح مازيمبي، في التسجيل للمرة الثانية في الشوط الأول بشباك بيراميدز، من خلال هجمة مرتدة من وسط الملعب، ينهيها كيتامبالا في الشباك.

أجرى نادي بيراميدز ثلاث تبديلات دفعة واحدة بين الشوطين، بخروج كلا من محمد حمدي، نبيل دونجا، إريك تراوري، ودخول كلا من عمر جابر، إبراهيم عادل، أسامه جلال، على الترتيب.

حاول إبراهيم عادل في آخر المبراة من خلال هجمة منظمة من بيراميدز، ان ينهيها في الشباك، ولكن دفاعات مازيمبي تنجح في انقاذ مرماهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى