رياضة

بيرسي تاو: اللعب في الأهلي حلم تحول إلى حقيقة

تحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد، عن كواليس انضمامه إلى الفارس الأحمر، والمراكز التي يجيد اللعب فيها، بالإضافة إلى الموقف الذي جمعه بمحمد الشناوي أثناء بطولة أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت بمصر.

وقال تاو في حوار خاص على الموقع الرسمي للأهلي: “اسم عائلتي هو” تاو”، وهذا يعني الأسد في جنوب إفريقيا”.

أما عن شعوره عندما علم برغبة الأهلي في التعاقد معه، قال :”عندما تلعب في جنوب إفريقيا، ثم تأتي لك فرصة اللعب في الأهلي، فهذا مثل الحلم الذي تحول إلى حقيقة، طموحي هو الفوز، أحاول في كل مباراة أن أحقق الفوز، أعتقد أن هذا النادي له تاريخ، وأنا أتمنى أن أكون جزء من هذا النادي التاريخي”.

وكشف تاو عن طموحه مع الأهلي قائلًا :”هذه المرحلة فصل جديد في حياتي، والانتقال لنادٍ بقيمة الأهلي بمثابة خطوة للأمام بالنسبة لي، إنها بداية لفصل عظيم في حياتي، أنا انتقلت لأوروبا وعمري 24 عامًا، لقد تعلمت الكثير من الأشياء في هذه المرحلة، وتطورت كثيرًا كلاعب، وعلى المستوى الشخصي أيضًا، وما تعلمته سيساعدني طوال حياتي”.

وتابع تاو :”الأهلي كان مهتمًا بالتعاقد معي في فترات سابقة، وأعتقد أن هذا الوقت الصحيح للانضمام للفريق، بعدما حصلت على الاتصال في الوقت المناسب، عندما يتقدم الأهلي بعرض لك لا يمكنك التفكير، يجب عليك أن توافق”.

وواصل تاو :”بكل تأكيد كان هناك تفكير في العروض التي وصلتني قبل أن أقرر الانضمام للأهلي، وفكرت في كل الخيارات المتاحة، والوصول للأهلي والسعي دائمًا للفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية هو الأهم بالنسبة لي”.

وكشف تاو عن أسباب تفضيله للأهلي عن العروض الأخرى، قائلًا :”هناك العديد من الأسباب دفعتني للانضمام للأهلي من بينها العلاقة الجيدة مع المدير الفني، وهو شخص يتعامل مع من حوله، وأنا أيضًا أحب القيام بذلك، وهو يبحث عن الفوز دائمًا وهذا ما أريده”.

وأضاف نجم الأهلي الجديد: “أنا سعيد أنني سوف ألعب من جديد في كأس العالم للأندية، وأن أستمر في اللعب في مثل هذه البطولات”.

وعن ذكرياته مع أول زيارة لمصر قال تاو: “أول زيارة لمصر كانت في بداياتي مع جنوب إفريقيا، وبعد ذلك عرفت التاريخ، لقد أردت منافسة الفرق الكبيرة في دوري الأبطال، لقد استمتعت بتحقيق لقب دوري الأبطال، وهي البطولة الأهم في إفريقيا لذا أتمنى الفوز بها مرات عديدة”.

عن معرفته ببعض لاعبي الأهلي قال :”أعرف العديد من اللاعبين، لكني للأسف مازلت أعاني إتقان الأسماء بالكامل، أتذكر حارس المرمى، لقد قام بتصدى رائع أمامي”.

وعن ذكرياته مع الأهلي قال: “أكثر ما أتذكره أمام الأهلي مباراة أورلاند بايرتس، لقد شاهدت هذه المباراة وأحرز الأهلي هدفًا من ركلة حرة”.

وواصل :”عندما أنظر إلى الأهلي أرى أبطالًا، أرى لاعبين لا يتوقفون عن السعي نحو الفوز، ولا يشعرون أبدًا بالشبع، وأظهروا قدراتهم على تكرار الانجاز، وهذه سمة الأندية الناجحة مثل الأهلي”.

وعن أندية الدوري، قال :”أعرف العديد من الأندية في الدوري المصري، لكن لا أعرف أسماء اللاعبين لأنها صعبة بالنسبة لي”.

وعن المراكز التي يلعب فيها، قال تاو :”ألعب في مركز صانع الألعاب والمهاجم الثاني، لكن حسب تعليمات المدير الفني من الممكن أن أكون جناح أيمن أو أيسر”.

واختتم بتوجيه حديثه لجماهير الأهلي: “رسالتي لجماهير الأهلي أنني أتطلع إلى لقائهم، وأن نحظى بوقت رائع ونصنع ذكريات جيدة، وسيكون جيدًا أن أصبح جزء منهم، سأكون سعيدًا جدًا بالوجود معهم، لا استطيع الانتظار لأكون معهم في الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى