تقارير و تحقيقات

«بيطفي سجائر في جسد الطفل».. أهل الأم المتهمة بقتل طفلها في طوخ يفجرون مفاجأة

منار شديد

حالة حزن عاشتها أسرة شيماء عنتر والدة الطفل “أنس” الذي لقي مصرعه جوعاً بسبب خلافات زوجية ، بقرية الفقهاء التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية ،مستنكرين جميع الاتهامات الموجهة لنجلتهم وتأكيدهم علي براءتها من قتل طفلها قائلين “بنتنا مظلومة وجوزها قتل الطفل ولن نترك حق الضحية”.

وفي البداية روت “ياسمين عنتر “خالة الطفل “أنس” لـ “اليوم” سنين معاناة شقيقتها مع زوجها قائلة حسبنا الله ونعم الوكيل مش هنسيب حق أختي ولا أبنها اللي اتحرمت منه ،لافتة إلي أن الزوج كان دائم الاعتداء بالضرب علي شقيقتها منذ بداية فترة زواجهم .

وعن تفاصيل الواقعة المؤلمة أكدت خالة الطفل أن شقيقتها حضرت إلي منزل والدها يوم 17من شهر أكتوبر الجاري وأخبرت والديها بأن زوجها تشاجر معها وطردها خارج المنزل رافضا اصطحابها الطفل الضحية .

وتستكمل الخالة روايتها لـ “اليوم” متهمه الزوج بتعذيب شقيقتها ونجلها الأكبر “مروان” أيضا قائلة:”أختي وأطفالها كانوا عايشين معاه في جحيم ..ضرب وإهانة وبيطفي سجائر في جسدهم “.

وأضافت شقيقة الأم المتهمة بقتل طفلها جوعا في طوخ أن أختها لم تكن تريد ترك الطفل ولكنها فعلت ذلك رغما عنها ومن شدة اعتداء زوجها عليها بالضرب معقبة “مفيش أم يهون عليها تسيب طفلها كده وتمشي هي خافت من ضرب جوزها وتعذيبه لها ” مشيرة إلي أن الزوجة وجدت طفلها الأكبر في الشارع يلعب مع الأطفال فاصطحبته معها إلي منزل جدة  مردفة أختي بريئة وجوزها السبب في قتل الطفل ونطالب القضاء المصري برجوع حقها هي وطفلها وإعدام الزوج المتهم بقتل نجلها ” قائلة: “هو من قتل الطفل لحرمان الأم منه وتأديبها “، علي حد وصفها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى