رياضة

تأجيل لقاء سموحة والإنتاج الحربي بسبب كورونا

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي المزمع إقامتها غداً ، إلي يوم 17 يناير الجاري ، بعد إعلان نادي سموحة عن وجود 11 إصابة داخل صفوف بفيروس كورونا المستجد .

وقد أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه ، إصابة 11 لاعب بفيروس كورونا من الفريق، وقال فرج عامر على حسابه بموقع “فيس بوك”: “الكورونا ضربت فريق سموحة للاسف، قائمة الفريق الاول 22 لاعبا  المصابين 11 ، والناشئين لم يتم عمل مسحات  لأي منهم”.

وأضاف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة إن فيروس كورونا قد يدفعه لعدم خوض مباراته مع الإنتاج الحربى، وكتب فرج عامر عبر حسابه على تويتر “كورونا قد تمنعنا من لعب مباراة الدورى العام المقبل مع الإنتاج بعد غد”، وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادى سموحة تلقى صدمة بوجود 15 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل سموحة، سواء جهاز فنى وإدارى ولاعبين، من بينهم المدير الفنى أحمد سامى.

فيما أعلن اتحاد الكرة تعديل بعض مواعيد مباريات بطولة الدوري الممتاز ، بسبب استضافة بطولة العالم لكرة اليد ، حيث تم  تعديل موعد مباراة المصري والزمالك لتقام يوم الثلاثاء 12 يناير بدلا من السبت 16 من الشهر ذاته، فيما تم تقديم مباراة الأهلي والانتاج الحربي لتقام يوم 12 يناير بدلا من 15 من الشهر ذاته، كما تم تغيير بعض المباريات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى