غير مصنف

تاريخ مواجهات الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال

تاريخ الأهلي في نهائي أفريقيا مع أندية جنوب أفريقيا

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في التاسعة مساء، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بالمغرب، في لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الأهلي للمرة الثالثة في قمة ونهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة  بفريق جنوب إفريقي، والتي تجمعة اليوم مع كايزر تشيفز، بالمغرب على ملعب مركب محمد الخامس.

ألتقى الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في عام 2001، مع صن داونز الإفريقي في أول مواجه تجمعة في مباراة النهائي مع فريق جنوب إفريقي ،والتي كانت في ذلك الوقت المباراة النهائية بدور الذهاب والإياب، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإجابي بهدف مقابل هدف في الذهاب بجنوب إفريقيا، وحسم الأهلي لقاء الإياب بمصر بثلاثية نظيفة، ليتوج باللقب الثالث، بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/1.

وشهدت نسخة 2013 ، من البطولة على المواجهة الثانية بين الأهلي وأندية جنوب إفريقيا، عندما التقى المارد الأحمر مع  فريق أورلاندو بيراتيس «ذهابا وإيابا»، حيث أقيمت مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي1-1، ويحقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة هدفين دون رد، ليكون حاصل المباراتين 3/1، ويتوج باللقب الثامن له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى