رياضة

تاكيس جونياس: أرفض المبررات وأسعى للفوز على الأهلي

صرح تاكيس جونياس المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز بأنه يرفض تقديم الحجج والمبررات قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، وقال جونياس إنه يسعى للفوز على الأهلي في ملعبه.

وقال جونياس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “يبدو أن الأمور تمت بشكل سريع لكن أود أن أقول أن هذه هي كرة القدم، ويجب عندما تأتي الفرصة لتدريب نادي بيراميدز أن تستغلها”.

وأضاف جونياس: “أود أن أقول أنني جاهز من الناحية الجسدية والنفسية، وأرغب أن أثبت ما أريد التعبير عنه بالأفعال وليس بالأقوال، أنا هنا منذ 3 سنوات وأعرف كافة اللاعبين والمدربين وأحد الأسباب الهامة التي جعلتني آتى إلى هناك هي مستوى اللاعبين المميزين لبيراميدز”.

وتابع المدير الفني الجديد لبيراميدز :”نحن نلعب أمام فريق كبير بحجم الأهلي وهم في حالة ذهنية جيدة، ونحن نحترمهم جدًا لكننا سوف نذهب لمواجهتهم من أجل الفوز بالمباراة”.

وواصل جونياس: “أنا أعلم أن من يسأل السؤال يعلم الإجابة فليس من المنطقي أن نجهز فريق في يومين لمواجهة الآن لكنك لا يمكن أن تسمع مني حجج فهذا الوضع الذي أتيت عليه وعلي التأقلم فيجب أن نبذل أقصى جهد لكي نحقق الفوز”.

واختتم جونياس تصريحاته :”تنظيم الفريق عالي للغاية وأهداف النادي قريبة للغاية من أهدافي الشخصية، لكن الأفضل أن أعبر بالأفعال في أرض الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى