رياضة

تامر النحاس: محمود علاء سيرحل عن الزمالك في هذه الحالة

قال تامر النحاس، وكيل أعمال محمود علاء مدافع الزمالك، أن اللاعب مستمر مع القلعة البيضاء ولن يرحل سوى للاحتراف الخارجي، كما أوضح تامر النحاس في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، “محمود علاء متبقي له ثلاثة مواسم في عقده مع الزمالك، وأموره مستقرة مع الفريق”.

وأكمل النحاس حديثه: “تلقى محمود علاء عرضاً خارجياً في بداية هذا الموسم وكان جيداً للغاية ورفضه النادي وقام بتعديل عقده بنسبة ترضية تصل لـ 90 % ولا يملك أي عروض في الوقت الحالي”.

وعن إيهاب جلال كشف النحاس: “بيراميدز كان يتحدث مع إيهاب جلال قبل تولي تدريب الإسماعيلي، ولكن إيهاب جلال مستحيل يسيب الدراويش وكل تركيزه منصب على إنقاذ الفريق من الهبوط، وفي نهاية الموسم سيقرر خطوته المقبلة وقد يجدد عقده مع الإسماعيلي”.

وعن رجب بكار قال تامر: “يلعب معاراً لسيراميكا ويتبقى له موسم في عقده مع بيراميدز ولكن لو دفع سيراميكا مبلغاً مالياً معيناً سيكون له حق تمديد عقد رجب بكار معه”.

وأكد وكيل أعمال باهر المحمدي قائد الإسماعيلي أن لاعبه لم يوقع للنادي الأهلي ويبحث عن الاحتراف الخارجي قائلاً، “باهر المحمدي تخلص من الإصابة الطويلة التى عاني منها الفترة الأخيرة وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات”

وأضاف تامر النحاس: “هدف باهر المحمدي الاحتراف الخارجي وكان لديه عرض من تركيا وآخر من الإمارات، وشرف لأي لاعب اللعب في الإسماعيلي ولكن اللاعب يريد الاحتراف الخارجي والإدارة توافق على هذا الطرح”.

وتابع تامر النحاس: “الوقت الحالي ليس مناسب للتحدث عن انتقال باهر المحمدي للأهلي خاصة أنه لا توجد أي انتقالات حالياً”.

وتحدث تامر النحاس عن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا حيث قال: “محمد إبراهيم وقع لسيراميكا ثلاثة مواسم وسعيد باللعب لهذا الفريق، وأعتقد لن يرحل سوى بعد الوصول للفريق للمربع الذهبي الذي أصبح صعباً هذا الموسم وبالتالي إدارة سيراميكا لن تفرط في أي لاعب هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى