فن ومنوعات

تامر حسني يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور “كامل العدد”

أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في الاسكندرسة باحدي الفنادق الكبري المطلة علي البحر وسط حضور عدد كبير من جمهوره الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وحمل الحفل شعار “كامل العدد”.

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها “خليك فولاذي، عشأنجي، عمري ابتدا، حبيتها يا ناس، حياتنا” وغيرها من الأغاني.

ويعد هذا الحفل هو الاضحم خلال الموسم ونظمه ادهم بكري الذي عبر عن سعادته الكبيرة بخروج الحفل بالشكل المشرف الذي ظهر به مؤكدا أنه بدأ في التحضير له منذ ما يقرب من اسبوع لحرصه علي التركيز في كل التفاصيل، وصمم المسرح احمد حمامصي واستغرق تحضيره ٦ ايام وظهر بشكل جديد ومختلف عن المعتاد ووجه نجم الجيل لهما الشكر في نهاية الحفل.

يذكر أن تامر طرح منذ يومان اغنية “حياتنا” علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب و منصات اخري وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة علي جميع المنصات.

وكان تامر طرح مؤخرا فيلم “بحبك” بالسينمات وحقق نجاحا كبيرا إيرادات مرتفعة في مصر والدول العربية، كما يتم عرضه أيضا في بلدان مختلفة بأوروبا.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب متعدد العلاقات العاطفية يقع في قصة حب مع فتاتين وتتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى