فن ومنوعات

تامر هاشم يثير الجدل من جديد برسالة للفنانة أمينة خليل

نشر تامر هاشم صورة جمعته بأمينة خليل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي”، فهل هذا يعني أن أمينة ارتبطت رسميًا بالفنان تامر هاشم، أم أنها علاقة صداقة من نوع خاص”.

وتداولت أنباء خلال الأيام الماضية تفيد بارتباط أحد أعضاء فرقة كايروكي الفنان تامر هاشم، بالفنانة أمينة خليل، بعد ظهورهما سويا على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

أمينة خليل وتامر هاشم ظهرا سويا منذ عامين في صورة ينظران لبعضهما البعض نظرات رومانسية ممسكًا بخصرها في أحد المناسبات الخاصة بهما، وأتت تلك الجملة بعد تصريحها أن خطوبتها ستكون قريبًا، قبل بدء تصوير فيلم “حظر تجول” مع الفنانة إلهام شاهين.

ونشر تامر هاشم العديد من الصور التي تجمعه بـ أمينة خليل على ريد كاربت المهرجان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي”.

وعلق الجمهور على الصور بتعليقات ساخرة قائلين: “لايقين علي بعض جدا” و”ماهي بتبدا صديقتي العزيزة” و”لا اتجوزوا مينفعش صديقة عزيزة”.

وتألقت أمينة خليل بفستان أسود اللون كب مكشوف الصدر مزينة منطقة الصدر بكوليه رقيق، مع شعر منسدل على الظهر، ورافقها تامر هاشم على ريد كاربت المهرجان ببدلة سوداء اللون، ممسكًا بخصرها منذ بداية التقاطهما الصور بعد نزلوهما من السيارة التي أوصلتهما للريد كاربت وصولًا للحظة التقاطهما الصور على الريد كاربت

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى