حوادث

تجديد حبس شقيقين بتهمة قتل شاب بسبب صوت دراجته البخارية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، صباح اليوم، تجديد حبس شقيقين متهمين بقتل شاب بسبب صوت دراجة نارية 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

واعترف المتهمين خلال التحقيقات بطعن الضحية بسلاح أبيض أثناء مشاجرة معه حال معاتبته على ارتفاع صوت دراجتها النارية التي تسبب الإزعاج لهما ولزبائنهما.

البداية بتلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على “مؤمن م” شاب في العقد الثالث من عمره، جثة هامدة غارقا في دمائه إثر التعدي عليه بسلاح أبيض.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقين مالكي محل كوافير للرجال وأضافت التحريات نشوب مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه بسبب صوت الدراجة النارية موتوسيكل ملك المجني عليه أمام محل المتهمين، وخلال المشاجرة استل أحد الجناة سلاحا أبيض من طيات ملابسه وسدَّد طعنة نافذة أردت المجني عليه قتيلا غارقا في دمائه، ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى