حوادث

تجديد حبس موظف قتل حببته لارتبطها بغيره في الشرقية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس، في محافظة الشرقية، تجديد، حبس موظف في شركة خاصة 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل فتاة خنقا داخل منزل أسرتها، بسبب رفض أسرتها طلبه لخطبتها وارتباط الفتاة بشخص آخر بمركز بلبيس.

البداية كانت بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية تلقى، إخطارا، من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ إلى المركز بالعثور على فتاة تُدعى آ. م.، 20 سنة، عاملة في أحد المصانع، جثة هامدة داخل غرفتها بمنزل أسرتها، بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى محل الواقعة، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. وانتقل فريق النيابة لمعاينة الجثمان، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة، بعد ورود تقرير الصفة التشريحية، وتبين حدوث الفتاة بسبب تعرضها للخنق.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف في شركة يبلغ من العمر 21 عاما وأنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالفتاة منذ نحو 4 سنوات وتقدم لخطبتها عدة مرات فيما قابلت أسرتها طلبه المتكرر بالرفض وفي يوم الواقعة توجه إلى منزل المجني عليها مستغلا عدم تواجد أي شخص من أسرتها.

ووقعت مشادة بين المتهم والفتاة بشأن ارتباطهما وعاتبها لعلمه بارتباطها بأحد زملائها في العمل وطلبت منه المغادرة مؤكدة أنه سيتم خطبتها للشخص الآخر إلا أن رفض الخروج فهددته بالصراخ والاستغاثة بالجيران في حال عدم مغادرته ما دفعه لخنقها وسرق هاتفها المحمول ولاذ بالفرار. وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وأشار لقيامه بتحطيم وتكسير الهاتف وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى