رياضة

تحديد موقف أكرم توفيق من القمة بعد الفحص الطبي

يخضع أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي لكشف طبى لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمة ضد الزمالك، والمقرر لها يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري، بعد إصابته في مباراة الأهلي أمس ضد النصر بكأس مصر.

وأصيب أكرم توفيق بكدمة قوية في الذراع فى أول 10 دقائق من عمر مباراة الفريق ضد النصر بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، وتسببت فى نقله إلى المستشفى لإجراء الأشعة والاطمئنان على حالته.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق النادى الأهلى، إن نتيجة أشعة أكرم توفيق جاءت مطمئنة للغاية، وأضاف أن نتيجة أشعة اللاعب أثبتت إصابته بكدمة قوية فقط فى الذراع، وأن حالته مطمئنة ولا تدعو للقلق.

ومن ناحية أخرى يبدأ فريق الأهلي، اليوم الخميس، التحضير لمواجهة الزمالك، باعتبارها مباراة في غاية الأهمية وستكون فارقة في رسم ملامح المنافسة على لقب الدوري، ويغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صفحة مباراة النصر فى دور الـ32 لكأس مصر، والتي أقيمت أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث دفع موسيماني بمجموعة من اللاعبين البدلاء من أجل إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين قبل قمة الدوري ضد الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى