غير مصنف

تحرير 73 مخالفة تموينية علي بأسواق ومخابز بسوهاج

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بسوهاج، من ضبط 73مخالفة تموينية في مجال الرقابة على المخابز، والمطاحن، والأسواق العامة.

يأتي ذلك لردع التجار وتحقيق أقصى درجات الرقابة علي الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق؛ لتخفيف الأعباء علي عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

وكشف المهندس محمد إبراهيم، مدير مديرية التموين بسوهاج في تصريح لموقع اليوم الإخباري ، أنه تم ضبط 54مخالفة تموينية للمخابز والمطاحن ، تنوعت ما بين نقص وزن، ومواصفات، وتهريب، وتجميع، وتوقف، وتصرف، وعدم انتظام سجلات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، ومواصفات، وعدم نظافة، وغلق المخبز، وعدم حمل شهادة صحية، وامتناع عن البيع، وتجميع دقيق.

وأشار إبراهيم إلي أنه تم ضبط 17مخالفة بالمرور علي الأسواق، تنوعت ما بين لحوم فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومحلات بدون ترخيص ومواد بترولية، وسلع مجهولة المصدر، وانتهاء صلاحية وغش تجاري، وعدم إعلان عن الأسعار ،وبيع بأعلى من السعر المحدد وتجار تموين.

كما حرر عدد 2 مخالفة بالمواد البترولية جاءت ما بين عدم وجود سجل 21 بترول ، وبيع بأزيد من السعر ، توقف محطة ، آخري بترولية ، بوتجاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى