غير مصنف

تحليل اليوم| منافسو الزمالك بدوري الأبطال.. (1) مولودية العاصمة الجزائري

وقع الزمالك ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2020- 2021، مع فرق: مولودية العاصمة الجزائري- تونجيث السنغال- الترجي التونسي.

(1) مولودية العاصمة الجزائري:

هو أحد الأندية العريقة في الجزائر، حقق المولودية الدوري الجزائري 7 مرات، كأس الجزائر 8 مرات، كأس رابطة الأندية الجزائرية مرتين، كأس السوبر الجزائري 3 مرات، وتُوِج ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في نسخة عام 1976.

يحتل مولودية العاصمة، وصافة ترتيب الدوري الجزائري في الموسم الحالي برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، خلف وفاق سطيف المتصدر برصيد 19 نقطة؛ ولكن تتبقى للمولودية مباراة مؤجلة.

لعب مولودية العاصمة 7 مباريات في الدوري الجزائري، فاز في 5 مباريات، تعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مباراة، سجل 10 أهداف، وعليه 3 أهداف.

مشوار مولودية العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، حتى الوصول لدور المجموعات:

في الدور التمهيدي، واجه مولودية العاصمة فريق بافالوس دي بورقو البنيني، وفاز عليه بنتيجة 6- 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى الدور الثاني.

وفي الدور الثاني، اصطدم المولودية بفريق الصفاقسي التونسي، ونجح الفريق الجزائري في الفوز بنتيجة 2- 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى دور المجموعات.

ويواجه مولودية العاصمة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مضيفه الزمالك المصري، في تمام السادسة من مساء يوم 12 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى