أخبار

تحميل واتساب الذهبي 2022 (تحديث جديد v9.90) whatsapp gold apk أخر إصدار

واتساب الذهبي whatsapp gold  أخر إصدار 2022 تحديث مباشر متوافر لدينا فقط وحصريًا لكل مستخدمي الواتس الذهبي ويريدون التعرف على التحديثات الجديدة، نحن حرصنا في موقعنا على أن نوفر لكم العديد من المعلومات الهامة المتعلقة بتحديث الواتس الذهبي 2022 احدث إصدار، فتابع معنا ذلك المقال من أجل التعرف على الإضافات التي عمل المطورون على تنفيذه في النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي 2022.

كما نعلم جميعًا أن نسخة واتساب الذهبي 20app20 هي البديل الأمثل الذي تم تعديله من نسخة الواتس الرسمية مع إضافة العديد من المميزات المختلفة في ذلك التطبيق الذي ساهم في انتشار شعبيتة بطريقة متميزة للغاية، وهذا يرجع إلى التحديثات التي حرص المطورون على القيام بها، حيث تم التعديل على الدردشة والمحادثات المختلفة، كما التمتع بمستوى عالي من الخصوصية من الأمان، هذا بجانب العديد من الإضافات التي نتناولها معكم بالتفصيل في ذلك المقال،  حيث يرغب المستخدمين دائمًا على إضافة كل ما هو جديد فيها وهو ما تجده في هذا المقال الذي يشرح لك بالتفصيل كيفية استخدام الواتساب الذهبي وكيفية التعامل مع التحديثات المختلفة.

كما نحرص أيضًا على توفير شرح كافي للواتس الذهبي وطريقة تنزيل الواتساب الذهبي 2022 اخر إصدار للاندرويد، كما حرصنا على توفير رابط تحميل واتس اب الذهبي 2022 تحديث جديد للايفون، لذا ننصحكم بقراءة كل خطوة في هذا المقال من أجل تحميل التطبيق بالطريقة الصحيحة.

كما أننا حرصنا على شرح مميزات الواتس الذهبي بجانب تحميل النسخة الأفضل دون إعلانات، بجانب تحديد كيفية التعامل مع  نسخة الواتساب الحديثة وأي مشكلة من الممكن أن تواجه المستخدمين في ذلك التطبيق، لذا من الضروري أن تعلم تمامًا كيفية استخدامها بالشكل المميز للغاية وهي من الأمور الجيدة التي من الضروري أن نضعها في الاعتبار لذا عليكم متابعة المقال من النهاية سوف نشرح لكم كل ما تحتاجونه في تطبيق واتساب الذهبي 2022 تحديث جديد 9.90 اخر إصدار 2022.

معلومات أولية عن تحديث واتساب الذهبي أخر إصدار 2022 (تحديث جديد 9.90)

من أجل التعامل مع تطبيق واتساب الذهبي اخر تحديث بطريقة سهلة عليك معرفة بعض المعلومات الهامة حول ذلك التطبيق وهي التي تتمثل في الآتي:

  • اسم البرنامج: واتساب الذهبي أخر إصدار  whatsapp gold apk
  • إصدار اندرويد: 4.3  فيما أعلى.
  • الإصدار البرنامج: 9.90.
  • حجم البرنامج : 59 ميجا بايت.
  • الروت: لا يحتاج التطبيق إلى روت لتحميله.
  • تاريخ التحديث: 22/12.
  • إصدار النسخة الرسمية: 2.22.25.1

هذه  المعلومات الاولية التي من الضروري أن تعرفها عن تطبيق واتساب الذهبي اخر إصدار الذي يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمستخدمين ويهتمون كثيرًا بتحديث هذه النسخة وهو ما نحرص على توفير الكثير من هذه النسخة وكذلك تسهيل تنزيل واتساب الذهبي2022.

ما هي طريقة تنزيل واتساب الذهبي 2022؟

لكي تقوم بتنزيل واتساب الذهبي أخر إصدار لابد من القيام بالعديد من الخطوات الهامة والإيجابية التي تساعدك على تحميل واتساب الذهبي بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى التي من الضروري الاهتمام بها هو أن تقوم بتفعيل مصادر غير معروفة من جهاز من أجل التمكن من تحميل الواتساب الذهبي اخر تحديث، وبدون القيام بهذه الخطوة لن تتمكن من استكمال باقي الخطوات بشكل سليم.
  • في نهاية المقال وفرنا لك رابط تحميل لتطبيق واتساب الذهبي كل ما تقوم به هو الضغط على الربط من أجل تحميل التطبيق بكل سهولة.
  • بعد ذلك يظهر على الشاشة عملية التنزيل انتظر حتى ينتهي التطبيق من التثبيت على التطبيق.
  • الخطوة الرابعة تحتاج إلى أن أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على الشاشة الرئيسية.
  • الخطوة الخامسة التي من الضروري أن تقوم بها هو فتح التطبيق بطريقة عادية.
  • أخيرًا قم بتسجيل الدخول على تطبيق الواتساب كما تتعامل مع النسخة الرسمية للواتساب ومن ثم إتباع التعليمات لأكمال عملية استخدام التطبيق بطريقة متميزة.

تعد هذه هي الخطوات السهلة التي من الممكن أن تقوم بها والتي تساعدك كثيرًا على تثبيت تطبيق واتساب الذهبي أخر إصدار 2022 على هاتفك بكل سهولة والتمتع بكافة المميزات الرائعة المتوفرة لديك في ذلك التطبيق، وتتمكن من التحكم في مستوى الدردشة والخصوصية بداخله كل ذلك لابد من أن تهتم به جيدًا من أجل تثبيته بطريقة سهلة للغاية.

تعرف على طريقة تحديث واتساب الذهبي أخر إصدار:

نوضح لك في هذه الفقرة الطريقة التي تتمكن من خلالها تحديث الواتساب الذهبي الاصدار الاخير ومن خلالها تتمكن من القيام بها بالشكل المميز فتابع معنا الخطوات الهامة التي تساعدك على القيام بها من خلال الآتي:

أولًا نسخ المحادثات من الواتساب الذهبي القديم:

تمثل خطوة مهمة جدًا لابد من أن تقوم بها حيث يمكنك ذلك من عدم فقدان المحادثات والرسائل المختلفة وبالتالي  تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية للواتساب، ولكي تقوم بهذه الخطوة لابد من أن تقوم بفتح تطبيق واتس اب النسخة القديمة التي تحتوى على المحادثات لديك، سوف تجد في أعلى التطبيق من ناحية اليمين أو اليسار حسب لغة التطبيق ثلاث نقاط عمودية قم بالضغط عليهم وإختر الأعدادات كما هو مبين في الصورة، من الإعدادات قم بإختيار إعدادات المحادثات والتي سوف تفتح لك صفحة بها كل إعدادات المحادثات، سوف تجد زر النسخ الإحتياطي قم بالضغط عليه حتي يتم نسخ المحادثات والرسائل والإعدادات الخاصة بك، تأكد من أكتمال عملية النسخ الإحتياطي بنسبة 100٪ حتي لا تواجه أي مشاكل عند إستعادة هذه النسخة عند تحديث الواتس الذهبي، وبعد ذلك تنتقل إلى الخطوة التالية التي تتحدد لك.

ثانيًا استعادة المحادثات للنسخة الحديثة من واتساب الذهبي

هذه الخطوة هامة جدًا لابد من أن تهتم بها كثيرًا حيث تحتاج إلى استعادة النسخة الاحتياطية من الدردشات التي قمت بحفظها وهي تتم من خلال تنزيل تطبيق واتساب الذهبي أخر إصدار من خلال رابط التحميل المتوافر لديك في نهاية المقال.

ثالثًا انتظر حتي ينتهي النسخ:

الخطوة الثالثة التي من الضروري أن تهتم بها جيدًا هو الانتظار حتي يتم الانتهاء من عملية النسخ الاحتياطي التي قمت بها، لكن لابد من التأكد من أنك تمتلك باقة نت قوية أو أن الاتصال بشبكة الواي يكون قوي من أجل إتمام عملية النسخ بطريقة متميزة.

رابعًا تنزيل الملف بصيغة apk:

تعد من الخطوات الهامة والإيجابية التي من الضروري أن تهتم بها كثيرًا هو أن تقوم بتثبيت التطبيق بصيغة apk ولابد من أن تكون اخر إصدار أي المتوفرة لدينا في نهاية الموقع يمكنك بكل سهولة الضغط عليها.

خامسًا فتح الملف:

الخطوة الأخيرة التي تمكنك من تحديث واتساب الذهبي أخر إصدار هو أن تقوم بفتح الملف  بطريقة عادية ومن ثم إتباع التعليمات المختلفة من أجل إتمام عملية التحميل وذلك ما نحرص على توفيره في موقعنا لذا عليك إتباع التعليمات المتواجدة في نهاية ذلك المقال.

سادسًا حذف النسخة القديمة:

من الخطوات التي من الضروري أن تقوم بها هو حذف النسخة القديمة من الواتساب الذهبي وبدأ تحميل النسخة الحديثة المتوفرة لدينا في ذلك المجال وبالتالي تتمكن من التمتع بالتطبيق.

سابعًا التسجيل في واتساب اخر تحديث 2022:

أخيرًا عليك التسجيل في النسخة الحديثة من واتساب الذهبي واستعادة رسائل النسخ الاحتياطي وستجد كافة الرسائل والصور والفيديوهات الخاصة بك التي قمت بها مع الإصدقاء متواجدة كما هي.

تعد من الخطوات السهلة والرئيسية التي تمكنك من تحديث واتساب الذهبي 2022 بطريقة سهلة جدًا تحتاج إلى أن تتبع التعليمات المختلفة التي تساعدك على القيام بذلك الأمر بالشكل المميز وهو ما يحقق لك الأفضل دائمًا.

كيف تقوم بتحميل واتساب الذهبي للأيفون؟

نظرًا للمميزات المتعددة في الواتساب الذهبي بحث الكثير عن طريقة تحميل واتساب الذهبي للتمتع بكافة الخصائص  التي يتيح التطبيق، وهذا ما حرصنا على توفيره من خلال تحميل نسخة واتساب الذهبي للايفون اخر إصدار 2022 بدون الحاجة إلى جلبريك من خلال القيام بالعديد من الخطوات الهامة كالآتي:

  • في البداية التطبيق غير متوافر على اب ستور لأنه من النسخ المعدلة أي غير الرسمية.
  • لذا تحميل التطبيق يتم من رابط التحميل المتوافر لدينا في موقعنا كل ما عليك القيام به هو الضغط عليه وإتباع التعليمات التي يوضحها لك التطبيق.
  • تثبيت التطبيق على هاتفك وسنوضح لك طريقة التثبيت في فقرة قادمة.

إذا نسخة الواتساب الذهبي متوفر على الايفون ومن الممكن أن يستخدمها كل من يستخدم نظام الايفون والتمتع بكافة الخصائص والمميزات المتوفرة لديك في ذلك التطبيق والقيام بها بالشكل المميز.

طريقة تثبيت واتساب الذهبي للأيفون:

من أجل القيام بتثبيت نسخة واتساب الذهبي اخر إصدار للايفون يمكنك أن تقوم بعمل العديد من الخطوات اللازمة وهي كالآتي:

  • قم بحذف الواتساب الاصلي من الجهاز
  • قم بتحميل البرنامج من خلال الروابط التي سنوفرها لك
  • قم بتثبيت التطبيق تثبيت عادي جدابعد تثبيت التطبيق اذهب الى (اعدادات) او Settings وسترى العديد من
  • اعداداتWatusiGold مرتبة وواضحة جدا وتسطيع تعديلها كيفما اردت

بهذه الخطوات تتمكن من تثبيت تطبيق واتساب الذهبي للايفون أخر إصدار 2022 على الايفون دون الحاجة إلى أي جلبريك وهي من أبرز الجوانب  التي يبحث عنها الكثيرين وهو ما عملنا على توفيره لك في هذا المقال، ويمكنك أن تقوم بتحميلها من خلال رابط التحميل المتوفر في نهاية المقال.

كيف استخدم واتساب الذهبي؟

يعتقد الكثير من المستخدمين طريقة استخدام الواتساب الذهبي صعبة لكن في حقيقية الأمر يتم بسهولة للغاية، لكننا أردنا أن نوضح لك كيفية استخدام الواتساب والتعامل مع المميزات الحديثة المضافة في ذلك التطبيق الذي يعد من أقوى النسخ المتواجدة من خلال عدد من النقاط التالية:

  • تثبيت تطبيق واتساب الذهبي على هاتفك كما شرحنا في الفقرات السابقة، ومن ثم تسجيل الدخول على التطبيق وتفعيل مصادر غير معروفة من أجل التمكن من استخدام التطبيق بطريقة متميزة للغاية.
  • عمل نسخ احتياطي للدردشات القديمة وستجد طريقة حفظها في الفقرات السابقة حيث شرحنا لك كيفية عمل نسخ احتياطية.
  • تفعيل الواتساب من خلال تسجيل الدخول على الواتساب بطريقة سهلة ومميزة للغاية من خلال إرسال كود التفعيل الخاص بك بطريقة متميزة للغاية وبالتالي القدرة على تحديدها لك بالشكل المميز.
  • تحديد اسم المستخدم بطريقة سهلة للغاية وكذلك الصورة الشخصية التي تتواجد في واتساب الذهبي بطريقة سهلة.
  • تستطيع من اخفاء ظهورك عليك الضغط على خيارت ثم الخصوصية ومنها
  • تستطيع من الضغط على اخفاء الظهور ,او تضغط على صحين القراءة لكي لاتظهر عند المرسل لك برسالة انك قد قرئت رسالتة ,او صحين الاستلام لكي لايظهر عند المرسل لك برسالة انك استلمتها، سيظهر لة صح واحد فقط, كذالك جاري الكتابة اذ ضغطت عليها فلن يظهر عند من تراسلة جاري، الكتابة ,وجاري التسجيل كذالك ,واخفاء انك شاهدت الحالة اذا ضغطت عليها فلن يظهر لاي شخص، شاهدت حالتة انك قمت بمشاهدتها ,وتفعيل عدم حذف الرسائل اذا ضغطتها فأن اي شخص قام، بحذف رسالة بعد ان ارسلها لك لن تنحذف من دردشاتك.

وغيرها من الخصائص التي من الممكن أن تقوم باستخدامها في التحديث الجديد للواتساب الذهبي أحد أهم التطبيقات التي  لها مكانتها الآن بين المستخدمين لذا تحتاج إلى أن تهتم بها بالطريقة المتميزة للغاية.

ما هو الواتساب الذهبي 2022 أخر إصدار whatsapp gold apk؟

تطبيق واتساب الذهبي هو أحد الإصدارات المطورة أو المعدلة من تطبيق واتساب الرئيسي في أبو عرب، حيث  يحتوي هذا الإصدار على العديد من الميزات الجديدة التي لا تتوفر في الإصدار الأصلي من WhatsApp، كذلك تنزيل واتس اب الذهبي 2022، يمكن تنزيله من متجر Google Play لأن بعض هذه الميزات غير متوافقة مع سياسات الشركة، ولهذا أصبح تنزيل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار شائعًا جدًا مؤخرًا، والعمل على تحميل هذه النسخة يتم من خلال رابط التحميل المتوفر لديك في نهاية ذلك المقال.

يوفر إصدار تطوير واتساب الذهبي 2022 بشكل عام بعض الميزات الإضافية بما في ذلك إخفاء المظهر وقطع الاتصال بالإنترنت، وتنزيل الحالات وما إلى ذلك والتي لا توجد عادةً في التطبيقات الرسمية للشركة، وتطبيقات وبرامج Plus المختلفة من جميع المطورين، كما انه WhatsApp Gold apk، فهو يحتوي على العديد من الميزات الإضافية، لذا نال التطبيق على  شهرة كبيرة للغاية وهو ما يساعدك على تنفيذ عدة مهام مختلفة وبالتالي القدرة على تحميلها من أبرز الجوانب الإيجابية التي من الضروري الاهتمام بها في واتساب الذهبي اخر إصدار، ونتعرف على العديد من المميزات الهامة التي تساعدك على التمتع بالتطبيق أكثر في السطور القادمة في هذا التطبيق، لذا عليك أن تهتم بها بالطريقة المتميزة للغاية التي تحقق لك أهدافك بالشكل المميز جدًا كل هذا نتابعه سويًا في هذا المقال.

ما الفرق بين واتساب الذهبي وواتساب العادي (النسخة الرسمية / الأخضر)؟

في هذه الفقرة من الضروري أن نوضح لك الفرق بين الواتساب الذهبي والنسخة الرسمية للواتساب، وذلك من خلال متابعة العديد من النقاط الهامة التي يتفوق فيها الواتساب الذهبي بشكل كبير للغاية، كل هذا يتم العمل على تحديدها لك بالطريقة المميزة للغاية حيث يتم العمل على تنفيذ العديد من الجوانب المختلفة التي تحقق لك الأفضل دائمًا.

·        مستوى الخصوصية:

لا تستطيع النسخة الرسمية للواتساب أن توفر لك مستوى عالي في الخصوصية كما هو متواجد في النسخة المعدلة الواتساب الذهبي، حيث من الممكن أن تقوم بإخفاء الرسائل، من الممكن أن تقوم بمشاهدة الحالات وتحميلها، وكذلك من الممكن قراءة الرسائل دون أن يتعرف أي أحد على ذلك، فهي من المميزات الإضافية التي تواجدت في النسخة المعدلة ومن الصعب جدًا أن تجدها في النسخة الرسمية من الواتساب فهذا الجانب الأولي الذي يتفوق فيه.

·        حجم التطبيق:

من الفوارق الجيدة جدًا التي دفعت الكثيرين إلى تحميل تطبيق واتساب الذهبي عن النسخة الرسمية هو أن التطبيق صغير الحجم أي يتم تحميله على اضعف الأجهزة حيث يصل حجم التطبيق في النسخة الرسمية إلى ما يقرب من 40 ميجا على الجانب الأخر تطبيق واتساب الذهبي يصل إلى 28 ميجا بايت   وهذا يعني أن المساحة المستخدمة تكون صغيرة وهو ما يعمل على توفير هذه النسخة بطريقة متميزة جدًا.

·        مستوى الأمان:

تعد من الجوانب الجيدة للغاية التي من الضروري أن تهتم بها كثيرًا هو مستوى الأمان  في التطبيق، وخاصة أن النسخة الرسمية من الواتساب لا تستطيع أن توفر لك مستوى عالي من الأمان من خلال قفل المحادثات بكلمة مرور قوية أو إخفاء الرسالة، في حين أن الواتساب الذهبي استطاع أن يوفر هذه الميزة بكل سهولة وهي من الأمور الجيدة للغاية التي  جعلت التطبيق في مكانة مختلفة  ويقوم بتحميله الملايين من الأشخاص.

·        الوسائط التي ترسلها:

تعد من الفوارق أيضًا التي تفوقت فيها النسخة المعدلة عن النسخة الرسمية  وهي القدرة على إرسال العديد من الوسائط المختلفة وتصل إلى 90 صورة تقريبًا وهو ما جعل الجميع يبحث عن استخدامه  لأن النسخة الرسمية لا تسمح بإرسال هذا العدد الكبير من الوسائط، لذلك تفوق فيها  كثيرًا كواحد من أبرز الجوانب الإيجابية المتميزة للغاية التي تحتاج إلى فهمها بالشكل المميز.

هذه النقاط توضح لك الفارق الكبير في هذه النسخة حيث يتم العمل على تحديد كل الجوانب من أجل معرفة لماذا يبحث الأشخاص عن هذه النسخة وهو ما حرصنا على توضيحه لكم في هذه النقاط السابقة، فهي تتفوق بشكل كبير عن النسخة الرسمية، وما يجعل الواتساب الرسمي يتفوق هو أنه معترف به فقط ويتم تواجده  على جوجل بلاي، أما نسخة الواتساب الذهبي تحتاج إلى تحميلها من خلال رابط التحميل المتوافر لديك في نهاية ذلك المقال.

تعرف على الإضافات الجديدة في تحديث واتساب الذهبي v9.90

هناك العديد من التحديثات الجديدة التي تجدها في واتساب الذهبي 2022 احدث إصدار والتي تمكنك من الوصول إلى الأفضل دائمًا حيث تم العمل على تنفيذ العديد من  الجوانب التطويريه في هذا التطبيق، وهي من الأمور الجيدة للغاية التي تحتاج إلى أن تهتم بها بالشكل المميز، لذا نوضح لك من خلال عدد من النقاط الهامة التحديثات الجديدة كالآتي:

  • التحديث الجديد يمكنك من اضافة ميزة الرسائل الجماعية للمجوعات.
  • ساعدك التحديث الجديد للواتساب الذهبي على امكانية تغيير مكان ولون الاشعارات.
  • من الجوانب الجيدة جدًا في التحديث الجديد هو وصول اشعارات عند تغيير احد لصورته الشخصية.
  • تم العمل على اضافة خيار ايقاف التنزيل التلقائي للوسائط.
  • كذلك القدرة على تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء.
  • من الممكن جدًا أن تقوم بعملية تحويل الرسائل الى اكثر من 250 شخص.
  • تعد من أبرز التحديثات الجديدة منها مؤثرات جميلة في الشاشة الرئيسية للواتساب.
  • إضافة العديد من التعديلات وازالة الزر العائم في شاشة المحادثة.
  • يحتوى تطبيق واتساب الذهبي على العديد من المميزات الاخرى وحلول جميع المشاكل في الاصدار السابق.
  • يعد ذلك التحديث هو اول تحديث واتساب ذهبي يعمل بواجهة اصدار 10.
  • من أبرز المؤثرات التمرير للاسفل والاعلى.
  • كذلك الحاجة إلى تحسين شكل الزر العائم في شاشة الدردشة.
  • من الممكن العمل على اخفاء واظهار الزر العائم في الدردشات.
  • تستطيع من خلال الواتساب الذهبي اظهار الاسم كاملا فب البار اذا كان طويل.
  • من أهم المميزات أو التحديث الجديدة هو أنه تم اصلاح مشكلة الوضع اليلي في الاعدادات.
  • كذلك تم العمل على اصلاح مشكلة انهيار الواتس اب بشكل كامل.
  • التمكن من رفع حالة طويلة “امكانية رفع الحالة وتقطيعها تلقائي الى الحد المسموح”.
  • العديد من الاضافة خيار تنظيف بيانات واتس اب بالكامل.
  • يمكنك التطبيق من امكانية تغيير ستايل الستوري.
  • تستطيع من خلال ذلك التطبيق استخدام البصمة لقفل محاداثات.
  • اضافة ميزة اشعار من شاهد حالتك.
  • الاصلاحات والتحسينات في الواتس الذهبي 90
  • حل مشكلة عرض الرسائل الطويلة.
  • عمل تطبيق الواتساب الذهبي على اصلاح أعطال عشوائية عند مجموعات الرسائل.
  • كما أن المطورون وضعوا في الاعتبار أنه يتم حل مشكلة إرسال الرسائل في مجموعات يستغرق وقتًا طويلاً.
  • من أبرز التحديثات الجديدة المتواجدة في ذلك التطبيق مشكلة اخفاء الظهور علامة زرقاء عند تعطل الرد.
  • استطاع التطبيق أن يعمل على إصلاح تحطم صف التمرير.
  • إعادة تعيين التفضيلات الآن أيضًا تعيد تعيين الخلفية الافتراضية.

هذه مجموعة من التحديثات الجديدة المتواجدة في تطبيق واتساب الذهبي 2022 أخر إصدار حيث يوفر لك العديد من الخصائص الهامة التي لم تكن متواجدة في النسخة الرسمية للواتساب وهو ما جعل الواتساب الذهبي يفرق كثيرًا عن أي نسخة أخرى.

تحديث واتساب الذهبي 9.70 احدث إصدار

هناك العديد من التحديثات الأخرى المتواجدة في هذه النسخة لابد من ذكرها من أجل التمكن من التعامل واستخدام التطبيق بطريقة سهلة كل هذا من خلال الآتي:

  • العمل على تحسين المقاطع الصوتية والتسجيلات من خلال العمل على تسريعها بالطريقة المتميزة للغاية.
  • عمل المطورون على إضافة خاصىة مهمة جدًا وهي إخفاء الصور والفيديوهات.
  • حرص المطورون على أن يتم تصميم شاشة قفل قوية من الممكن إصلاحها بالشكل المميز للغاية.
  • لم يغفل المطورون حل مشكلة اللغة في تطبيق الواتساب الذهبي حيث أصبح يدعم أكثر من لغة على رأسها العربية.
  • معالجة مشكلة تأخير الرسائل.
  • إصلاح المكالمات الثابتة في العديد من الأجهزة.

هذه مجموعة من التحديثات الجديدة أيضًا التي تم العمل على تحديدها وتطويرها بالشكل المميز للغاية وكذلك القدرة على التمتع بنسخة قوية جدًا تتمتع بالعديد من الخصائص المتميزة.

ما هي خصائص تنزيل الواتساب الذهبي تنزيل واتساب التحديث الجديد v9.90؟

هناك العديد من الخصائص التي يتميز بها الواتساب الذهبي ومن أهم تحديثات هي تحديث قاعدة واتساب إلى 2.22.4.22

  1. إضافة الوضع الليلي للواتساب للتفعيل اضغط على الايقونة بجانب اغلاق النت في الشاشة الرئيسية للواتساب.
  2. اضافة سرفر ثيمات جديد يحتوي على اكثر من 1000 ثيم واصلاح مشكلة الثيمات.
  3. حصريا فصل محادثات المجموعات / الخاص كلن على حدى.
  4. إضافة سحب صف المحادثة للوصول بشكل أسرع لخيارات اضافية [ الشاشة الرئيسية > البار العلوي.
  5. إضافة إستخدام واجهة بصمة جديد.
  6. إضافة شريط سفلي للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية [ الشاشة الرئيسية > البار العلوي ]
  7. إضافة تغيير وتنزيل نوع الايموجي من الستايل لتقليل حجم النسخة.
  8. إضافة خيارات للاشعارات مثل تغير الوان من متصل الان ومن قام بتغير صورة البروفايل.
  9. إضافة خيار لمعرفة جميع الرسائل المحذوفة.
  10. تشغيل ستيكرز متحركة جديدة.
  11. إضافة خيار لاستخدام ايموجيات الهاتف.
  12. تحسين ترتيب جميع خيارات الاضافات والخصائص وشكل رائع ليتناسب مع المستخدمين.
  13. تحسين تصغير حجم النسخة الى 35 ميجا.
  14. تحسين خيار المنشن لمعرفة الاشخاص الذين قامو بذكرك في المجموعات.
  15. تحسين أداء و سرعة أفضل.
  16. تحسين حذف ايقونة الزر العائم بداخل المحادثات.
  17. تحسين اخفاء خيار الدردشات السريعة بامكانك تفعيلها من الاضافات والخصائص > شاشة المحادثة.

تم العمل على إضافة هذه التحديثات من أجل مساعدة المستخدمين على التمتع بنسخة قوية تساعدهم على القيام بها بالطريقة الجديدة، وبالتالي العمل على تنفيذها بالشكل المميز للغاية الذي يساعدك على  التمتع بالعديد من التحديثات المختلفة.

بعض المعلومات حول تحميل الواتس الذهبي 9.90 أبو عرب للاندرويد APK :

تطبيق واتساب الذهبي” الذهبي whatsapp gold” : هو عبارة عن برنامج مراسلة فوري لتواصل مع الأصدقاء والأحباب لذالك هو يصنف من ضمن تطبيقات التواصل الإجتماعي، وهو يعتبر  نسخة معدلة ومطورة من WhatsApp الأصلي.

واتس اب الذهبي “whatsApp gold” هو نسخة من Whatsplus App messenger الأصلي، ولكن مع بعض التعديلات والميزات التي ساعدت في اكتمال رغبات المستخدمين مما ادى الى الإقبال الشديد على تنزيل التحديث الجديد، لأخر إصدار من الواتساب الذهبي الجديد.

يساعد الواتس اب الذهبي في اخفاء علامة الصح الزرقاء وذالك حتى لا يعلم مرسل الرسالة بأنك قد قمت بقرائتها، يساعد تحميل تحديث واتساب بلس الذهبي، إخفاء الرسائل التي تجريها مع الأصدقاء عن طريق طريق المحادثات السرية.

ومن المزايا الرائعة في واتساب الذهبي whatsapp gold، أنه يقوم بتحديث التطبيق بشكل دوري من قبل المطور ابوالعرب، يقوم الواتس أب الذهبي بإرسال ملفات ومقاطع فيديو بأحجام كبيرة تفوق الواتساب العادي ، وذا يعتبر سبب الأقبال الشديد على تحميل اخر تحديث واتساب بلس الذهبي.

علاوة على ذلك، بفضل ميزات واتساب الذهبي WhatsApp Gold apk، يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الحالة دون استخدام أي برامج أو أدوات أخرى.

وما يميز واتس اب الذهبي ضد الحظر والهكر،  يهتم الواتس اب الذهبي WhatsApp Gold apk، بخصوصيتك من خلال ميزات معينة تتمثل في إخفاء كلمة جاري الكتابة عند كتابة الشخص للرسالة وإخفاء آخر ظهور لك وتثبيت آخر ظهور لك في وقت معين.

يقوم تحديث الواتس اب الذهبي،  بإخفاء نظرتك لحالات الأصدقاء المحفوظة على هاتفك وعدم القدرة على معرفة أنك شاهدت حالتهم، بفضل النسخة الذهبية، فهي تتيح لك سماع الصوتيات المرسلة إليك دون ضغط. وهكذا؛ في كل مرة تقوم بتشغيل مقطع آخر، يمكنك من خلال تحميل النسخة الذهبية احدث اصدار، كتابة اي عدد من الكلمات الذي تريده وارسالها على المجموعات أو الى الأصدقاء وفي اي وقت تريده، يمكنك من خلال استخدام اخر اصدار من الواتس الذهبي اخر تحديث، ارسال موقعك الجغرافي، يمكن من خلال الواتس اب الذهبي، الرد التلقائي على الرسائل : تتيح لك هذه الميزة ترك رسالة خاصة عند تلقي رسائل من أصدقائك إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت أو لا تريد الرد عليهم ، ويمكنك أيضًا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تريد تركها. رسالة لهم، يمكنك من خلال واتس اب الذهبي، عمل جدولة  إرسال الرسائل : حيث أنه باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الاختيار في أي وقت لإرسال رسالة تلقائيًا إلى جهات الاتصال المحددة ، ويمكنك أيضًا التحكم في عدد مرات إرسالها.

وغيرها من الجوانب المميزة التي من الممكن أن تحصل عليها من خلال تحميل ذلك التطبيق الذي يساعدك كثيرًا على الاهتمام بها وهي من الأمور المتميزة التي حرص المطورون على تواجدها في هذه النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي اخر إصدار 2022.

مميزات تنزيل واتساب بلس الذهبي و طريقة تحديث واتساب الذهبي الي التحديث الجديد :

هذه الفقرة في غاية الأهمية حيث نوضح فيها ما هو تطبيق واتساب؟ إلى مستخدمينا / زائرينا العديد من النقاط الهامة والمميزة للغاية التي تحقق لك الأفضل والتعرف على مميزات التطبيق وكيفية تحديث التطبيق إلى النسخة الجديدة فتابع معنا النقاط التالية لمعرفة أهم مميزات واتساب الذهبي:

·        إخفاء الظهور:

واحدة من أهم المميزات الرائعة المتوفرة في تطبيق واتساب الذهبي هي إخفاء الظهور حيث تستطيع  من خلال ذلك البرنامج ان تقوم بإخفاء حالة الظهور لدى باقي المستخدمين، اى انه لا يستطيع أي شخص معرفة وجودك او حتى اخر موعد قد قمت به بفتح البرنامج فيه.

·        علامة قراءة الرسالة:

تعد من أبرز الجوانب الجيدة للغاية التي يتميز بها الواتساب الذهبي هو أنه يسمح للمستخدم بأن يقوم بقراءة الرسائل من الاصدقاء من دون ظهور العلامتين الذين يدلون على قراءة الرسائل، ولكنك تستطيع ان تعرف متى يرى رسائلك وقت قراءتها.

·        جاري الكتابة:

اخفاء جاري الكتابة تعد من المميزات الهامة والرائعة المتوفرة في واتساب الذهبي التحديث الجديد حيث أنه يسمح لك بإخفاء علامة جاري الكتابة، ويمكنك عمل ذلك من خلال إعداد الخصوصية الموجودة في البرنامج، حيث انه لا يرى الشخص انك تقوم بالكتابة.

·        مشاهدة الحالة:

من المميزات الرائعة التي يتمتع بها ذلك التطبيق هو إمكانية اخفاء ظهور انك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة بهم، ولكنك تستطيع ايضا ان تشاهد وتعرف انهم قد شاهدوا الحالة الخاصة بك.

  • مشاهدة الرسائل المحذوفة:

تعد من الجوانب الإيجابية التي من الضروري أن نضعها في الاعتبار هو إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة من خلال تفعيل هذه الخاصية من على التطبيق وتعد من المميزات التي جعلت التطبيق يكتسب شعبية كبيرة للغاية.

  • فصل النت عن الواتساب الذهبي:

تعد من الجوانب الإيجابية التي من الضروري أن تهتم بها جيدًا حيث عمل التطبيق على توفير خاصية فصل النت عن الواتس اب الذهبي فقط مع بقاء البيانات قيد التشغيل ما يساعدك على تحديد العديد من التفاصيل الهامة للغاية وبالتالي التمتع بكافة التطبيقات بطريقة سهلة دون تلقي أي رسالة على الواتساب وهي من المميزات الرائعة المتوفرة في ذلك التطبيق.

  • اخفاء المحادثات:

تعد من المميزات الرائعة المتوفرة في التحديث الجديد للواتساب الذهبي، حيث تم العمل على إخفاء المحادثات برقم سري، ومن الصعب التعرف عليها، وهي من أبرز الجوانب المميزة التي من الممكن أن تقوم بتفعيلها على  تطبيق الواتساب الذهبي بكل سهولة.

  • الخصوصية:

تعد من أبرز الجوانب التي يتميز بها الواتساب الذهبي، هو التمتع بمستوى عالي من الخصوصية سواء كان في إرسال الرسائل أو مشاهدة الحالة وغيرها من التفاصيل المختلفة المتواجدة في هذا التحديث فهو أفضل بطريقة متميزة للغاية.

  • الواجهة المتميزة:

يتميز التحديث الجديد للواتساب الذهبي هو  الواجهة المميزة جدًا التي تجعل التطبيق في مكانة مختلفة تمامًا، حيث تعد هذه الواجهة مميزة للغاية ومريحة للعين وبالتالي العمل على تحميلها بالطريقة المتميزة للغاية حيث تحتاج إلى أن تهتم بها بالطريقة المتميزة للغاية كل ذلك يتم العمل على تحديده لك بالشكل الجيد للغاية.

  • جدولة الرسائل:

من الممكن أن تقوم بجدولة الرسائل بطريقة متميزة للغاية ، حيث يساعدك على إرسال الرسائل في الوقت الذي تحبه كواحدة من أبرز الجوانب الجيدة للغاية التي تجعل التطبيق في مكانة مختلفة تمامًا وهو ما يتم العمل على تحديده لك بالطريقة وبالشكل المميز الذي يضمن لك تحقيق التأثير الحقيقي المطلوب من خلال هذه النسخة.

  • تحيلها بدون إعلانات:

تعد من أبرز الجوانب الإيجابية المميزة جدًا التي من الضروري أن تهتم بها حيث أصبح بإمكانك أن تقوم بتحميل هذه النسخة بدون إعلانات وهو ما حرص المطورون على تحديدها لك بالشكل الجيد.

هذه مجموعة من المميزات الهامة والرائعة التي يتمتع بها التحديث الجديد للواتساب الذهبي 2022 أحد أبرز الجوانب الجيدة للغاية وبالتالي العمل على تحميلها بالطريقة المتميزة التي تحقق لك أهدافك بالشكل المميز جدًا كل هذا تتعرف عليه بالطريقة التي تحقق لك ذلك التأثير بشكل مميز جدًا.

توافق واتساب الذهبي 8.70:

إلى كل مستخدمي أجهزة الاندرويد يمكنكم الآن تحميل تطبيق واتساب الذهبي التحديث الجديد الآن بكل سهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط على رابط التحميل المتوافر لديك في نهاية ذلك المقال حيث من الممكن  أن تتبع الخطوات لتثبيت التطبيق على هاتفك بكل سهولة، حيث تعمل هذه النسخة على الأجهزة الضعيفة.

نسخ متعددة من واتساب الذهبي:

من الجيد في واتساب الذهبي هو أن هناك العديد من النسخ المتوفرة لهذا التطبيق وقد قمنا بطرحها في الفقرات السابقة في هذا المقال حيث يمكنك ان تتعرف عليها بالطريقة المتميزة، ويمكنكم أن تقوموا بتحميل هذه النسخة بطريقة متميزة وهو ما يجعلك تتمتع بكافة المميزات والخصائص المختلفة المتواجدة في ذلك التطبيق لذا نعمل على توفير كافة النسخ من خلال روابط تحميل مباشرة متوفرة لديك في نهاية ذلك المقال.

افضل واتس اب معدل ضد الحظر واتس الذهبي :

حرص المطورون على أن يتم توفير نسخة قوية من الواتساب لهذا حرصوا على توفير مستوى عالي من الأمان والتشفير لمنع هذه النسخة من الحظر وايضا كيف اعرف اني محظور في الواتساب ، وهو ما نجحوا على أن يقوموا به بالشكل الجيد، كواحدة من أبرز الجوانب الجيدة للغاية، ولهذا تم توفير نسخة الواتساب الذهبي أخر إصدار 2022 ضد الحظر كواحدة من أقوى النسخ التي من الضروري أن تهتم بها بالشكل الجيد للغاية حيث تحتاج إلى فهمها بالطريقة المتميزة للغاية وتحتاج إلى فهمها بالطريقة المتميزة وتحتاج إلى فهمها جيدًا، ولكن ما يجب أن تعلمه أن هذه النسخة تعمل على ضد الحظر.

خاصية VPN في واتس اب كاسر البروكسي الذهبي:

عندما تقوم بتحديث الواتساب الذهبي سوف تحصل على العديد من الإضافات المتميزة للغاية من أهمها تفعيل الـ VPN  وهي من الخصائص الجيدة جدًا التي تساعدك على القيام بالعديد من الجوانب الجيدة وخاصة لمن يريد التواصل الدولي وغيرها من الجوانب المختلفة.

ما هو الجديد في تنزيل واتساب الذهبي 9.20 احدث إصدار؟

هناك العديد من التحديثات الهامة المتوفرة في تطبيق واتساب الذهبي 9.20 احدث إصدار كواحد من أهم التطبيقات المميزة للغاية من أهم هذه التحديثات ما يلي:

  • من اهم مزايا هذه النسخه انها ضد الحظر .
  • هناك بعض المشاكل التي تواجهنا فى اضافه المميزات القديمه الخاصه بهذا التطبيق وذلك بسبب السياسه الخاصه بشركة الواتس اب .
  • لكننا سوف نحاول اضافه هذه المميزات في وقت لاحق .
  • هناك خاصيه جديده في اعدادات الواتساب من خلالها يتم قفل التطبيق وهذه الخاصيه تساعد على زياده الامان .
  • من الخصائص الحديثة ايضا في هذه النسخه انها تتيح تشغيل المقاطع الصوتيه المرسله دون الحاجه للنقر على زر التشغيل .
  • هناك العديد من الاعدادات الخاصه بخصوصية المستخدم داخل التطبيق ومن ضمنها امكانيه اخفاء الظهور واخفاء صحين القراءه وصحين الاستلام .
  • كما تعمل هذه النسخه على منع حذف الرسائل وذلك من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .
  • كذلك تعمل هذه النسخه على منع اظهار انك شاهدت الحاله وذلك من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .
  • تعمل هذه النسخه على منع ان هذه الرسالة محولة وذلك من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .
  • بواسطه هذه النسخه من السهل تحميل حالات الاصدقاء على الهاتف ونسخ تلك الحالات .
  • من خلال الدخول الى اي محادثه ثم انقر على اسم الشخص سوف تجد خيار خصوصية مخصصة من خلال هذه الخاصيه تستطيع التحكم في خصوصيه تلك الدردشه .
  • تم اصلاح مشكله ارسال الموقع التي كانت موجوده في النسخه السابقه .
  • من اكبر المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين هي ظهور اشعار تحديث هذا الاصدار اصبح قديما ولكن مع واتساب بلس الذهبي 2022 لن تواجه هذه المشكله .
  • لم تقتصر الاصلاحات علي تلك الاصلاحات فقط بل هناك العديد من الاصلاحات الاخرى .

تعد مجموعة من المميزات الهامة والرائعة للغاية المتواجدة في التحديث الجديد للواتساب 9.20 أحدث إصدار حيث يمكنك أن تتمتع بهذه النسخة وبالخصائص المتواجدة فيها.

مميزات تحديث واتساب الذهبي أبو عرب ضد الحظر الإصدار الأخير 9.45 :

كذلك; الواتس الذهبي – نسخة واتساب الذهبي التي قام أبو عرب تطويرها تمتع بالعديد من المميزات المختلفة والرائعة التي جعلت التطبيق في مكانة مختلفة تمامًا من أهم هذه المميزات الرائعة ما يلي:

  • تعديل الزر العائم كواحدة من أبرز المميزات الرئيسية المتواجدة في تطبيق الواتساب الذهبي 2022 أبو عرب.
  • امكانية مشاهده جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثه .
  • اضافات جديده للثيمات الخاصه بهذا الاصدار .
  • اضافات جديده للملصقات الخاصه بهذا الاصدار فتم اضافه العديد من الملصقات العربيه .
  • الحالات الخاصه بهذا الاصدار طويله فلم تعد تقتصر على 30 ثانيه فقط .
  • مشكله تحميل و تثبيت هذا التطبيق تم حلها في هذه النسخه .
  • مشكله لا توجد مساحه كافيه تم حلها في هذا الاصدار .
  • هذا الاصدار يتيح امكانية قفل المحادثات واخفائها .

تعتبر من المميزات الهامة والرائعة المتوفرة في ذلك التطبيق التي من الممكن أن تتمتع بها كثيرًا حيث تساعدك هذه النسخة على إجراء مستوى عالي من المحادثات بطريقة متميزة.

كيفية فتح واتساب الذهبي ويب للكمبيوتر ضد الحظر ؟

استخدام الواتساب الذهبي أو أي من النسخ المعدلة للواتساب على الكمبيوتر يتم بطريقة سهلة للغاية حيث كل ما عليك القيام به هو التعرف على الخطوات التي تمكنك من القيام بذلك بطريقة سهلة من خلال عدة خطوات سهلة كالآتي:

الخطوة الأولى أفتح متصفح الجهاز:

تعد من الخطوات الأولى التي من الضروري القيام بها هو أن تقوم بفتح المتصفح الخاص بك  من على جهاز الكمبيوتر  وتقوم بكتابة واتساب ويب بالعربية أو بالإنجليزية  سيظهر أمامك QR CODE

الخطوة الثانية فتح واتساب الذهبي:

تعد من الخطوات الإيجابية التي من الضروري أن تهتم بها هو أن تفتح واتساب الذهبي من على جهازك (الهاتف)  ومن ثم الضغط على الخيارات الإضافية ومن خلال تقوم باختيار واتساب ويب، ومن ثم تقوم بفتح كاميرا الهاتف.

الخطوة الأخيرة مسح QR CODE:

الخطوة النهائية من أجل أن تقوم بتفعيل الواتساب على الكمبيوتر هو العمل على مسح الـ QR CODE  ومن خلالها تتمكن من تفعيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة للغاية.

خطوات سهلة جدًا تتمكن من خلالها القيام بها بالشكل الجيد، حيث تحتاج إلى فهمها بالطريقة المتميزة للغاية وكذلك القدرة على تنفيذها بالشكل المميز للغاية وهي من الأمور الجيدة للغاية.

تحميل واتساب الذهبي 2022 جميع الإصدارات:

هناك العديد من النسخ التي تم توفيرها بعد نسخة واتساب الذهبي حيث تتمكن من أن تقوم بتزيلها بالشكل المميز للغاية.

  • تنزيل واتساب الذهبي: تعتبر من أهم النسخ التي من الممكن أن تقوم بتحميلها على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر حيث تعمل على توفير العديد من الإضافات والمميزات المختلفة التي تحقق لك الأفضل.
  • واتساب الأحمر: تعد من أقوى النسخ والمنافس القوي للواتساب الذهبي حيث تم توفير كافة الخصائص التي تجعل المستخدمين يبحثون عن طريقة تنزيل واتساب الاحمر اخر اصدار.
  • واتساب الأزرق: يعد من أبرز النسخ التي قام الكثيرين بتحميلها وتمتع بالعديد من المميزات والخصائص المختلفة عن النسخ السابقة وبالتالي إمكانية تنزيل واتساب الأزرق الآن تتم بكل سهولة.

بإمكانك تحميل نسخة واتساب الذهبي وواتساب الاحمر والازرق من خلال الضغط على رابط التحميل المتوفر لديك في نهاية المقال كل ما عليك القيام به هو الضغط على رابط في نهاية المقال.

طريقة تحويل الواتس اب الأصلي الي واتساب الذهبي :

التحويل إلى الواتساب الذهبي يجعلك قادر على القيام بالعديد من الترتيبات والخطوات الهامة والمميزة للغاية، لذا عليك أن تهتم بها بالطريقة المتميزة للغاية فدعنا نتعرف على طريقة تحويل الواتساب النسخة الرسمية إلى الواتساب الذهبي.

  1. عمل نسخ احتياطي للدردشات، وذلك من خلال الضغط على الثلاث نقاط المتوفرة في الواتس العادي ومن ثم الدخول إلى الإعدادات والضغط على الدردشة ومن ثم اختيار عمل نسخ احتياطية.
  2. تتم عملية النسخ بنجاح تبدأ في الدخول إلى ملفات الهاتف والدخول إلى وحدة التخزين الداخلية.
  3. بعد ذلك قم بفتح نسخة الواتساب الذهبي والضغط على المتابعة والموافقة وتسجيل الدخول على الواتساب الذهبي.
  4. استعادة الدردشة بطريقة سهلة ومتميزة للغاية.

من خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة تتمكن من التحويل إلى الواتساب الذهبي دون أن تفقد المحادثات وبالتالي تحافظ عليها، كما أنك تستطيع أن تحذف نسخة الواتساب الاصلية من عدمها فلك حرية الاختيار في ذلك الجانب.

كيفية تشغيل واتساب الذهبي برقم واحد على اكثر من جوال ؟

تعد من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها الكثيرين فمن المعروف أنه من الممكن استخدام رقمين واتساب على نفس التطبيق لكن البعض يرغب في أن يقوم باستخدام رقم واحد على أكثر من جوال  وللقيام بهذه الخطوات تحتاج إلى أن تقوم بالآتي:

  • فتح الواتساب على جهاز الاندرويد بكل سهولة.
  • الدخول إلى الإعدادات .
  • الدخول إلى إعدادات إضافة الذهبي.
  • تجد بعدها قائمة تحتوي على العديد من الأرقام من خلال تختار الرقم الذي تختاره على جوالك بالطريقة المتميزة.

تتمكن من خلال هذه الخطوات أن تقوم بتشغيل واتساب الذهبي برقم واحد على أكثر جوال كواحدة من أبرز الجوانب الإيجابية التي تحقق لك أهدافك بالشكل المميز للغاية.

ما هو أفضل بديل للواتساب الذهبي أخر إصدار 2022؟

كما ذكرنا من قبل أن هناك العديد من النسخ المتوفرة للواتساب الذهبي، لذا عليك أن تتعرف على أفضل بديل للواتساب الذهبي والذي يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة أيضًا التي جعلت التطبيق في مكانة مختلفة تمامًا.

جي بي واتساب :

يعد من أهم النسخ الحديثة التي يتمتع بها التطبيق والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى الأفضل دائمًا حيث يتمتع بالعديد من الخصائص التي تم تطويرها من قبل المبرمجين، لذا إن كنت ترغب في تحميلها يمكنك أن تقوم بالضغط على رابط تحميل جي بي واتساب الجديد 2022 من خلال رابط التحميل في نهاية المقال.

أسئلة شائعة حول تنزيل واتساب الذهبي 2022 اخر تحديث للاندرويد APK :

هل تطبيق واتساب الذهبي آمن؟

من المحتمل ألا يكون أي تطبيق معدّل آمنًا, غالباً ما يكون للأشياء الجميلة في الاستخدام والتي تأتي مجاناً في هذه الحالة ، ربما لا نعلم أنا وأنت ما هو الرمز الآخر الذي وضعه مطور واتس اب الذهبي في التطبيق، لكنه ما أجمع عليه المستخدمون هو أنه من التطبيقات الآمنة تمامًا.

هل يمكن تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير الإصدار الأخير 2022 ؟

الإجابة على هذا السؤال هي نعم حيث يمكنك أن تقوم بتحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير الاصدار الاخير بكل سهولة من خلال الروابط المتوفرة لدينا في نهاية ذلك المقال.

لماذا يتم فرض حظر مؤقت على الواتساب الذهبي Whatsapp Gold APK ؟

واتساب يشن حملة حظر على واتساب الذهبي، لكي يقوم المستخدمين بحذف التطبيق ومعاودة تحميل الواتساب الاخضر، لأنه وجد إقبال كبير على واتس اب الذهبي من قبل المستخدمين، ولكن ما يؤدي إلى الحظر هو القيام بالآتي:

  • أن تدخل في جروبات واتس من خلال روابط غير آمنة.
  • تقوم بإرسال العديد من الرسائل إلى أرقام مختلفة.
  • من الممكن أن يقوم الشخص بحذف الواتس وتنزيله مرة ثانية.

هل يمكن فتح رقمين واتس اب ذهبي ؟

بكل تأكيد تتمكن من تشغيل رقمين  على نفس الواتساب وهي من أهم الخصائص المميزة التي يتيحها لك التطبيق.

لماذا يجب تنزيل واتس اب الذهبي أبو عرب 8.70 اخر تحديث ضد الحظر ؟

هناك العديد من الأسباب الهامة التي من الضروري أن تهتم بها أو تكون على دراية بها تجعلك قادر على تحميل نسخة أبو عرب أخر إصدار ألا وهي من أخف النسخ التي تحظي بالعديد من المميزات الرائعة المختلفة وكذلك تعمل هذه النسخة ضد الحظر.

هل تنزيل الواتس اب الذهبي اخر اصدار بدون إعلانات ؟

بكل تأكيد النسخة الحديثة من الواتساب الذهبي متوفرة بدون إعلانات وهي من أعم النسخ المميزة للغاية التي من الممكن أن تجدها في التحديث الجديد.

هل تحميل واتساب الذهبي 3SSEM ضد الحظر؟

قام المطور عاصم محجوب بتطوير النسخة الحديثىة من الواتساب الذهبي وهذا  جعله يقوم بإضافة العديد من المميزات المختلفة المتواجدة في ذلك التطبيق الذي اكتسب شعبية كبيرة للغاية حيث يمثل أهمية كبيرة للغاية تجعلك قادر على التمتع بمستوى عالي من المحادثة والدردشات.

أخيرًا: تحميل برنامج واتساب الذهبي WhatsApp Gold APK للاندرويد اخر اصدار :

تحميل نسخة واتساب الذهبي اخر تحديث تعد من الخطوات الهامة والإيجابية التي من الضروري أن تهتم بها والتي تساعدك كثيرًا على التمتع بكافة الخصائص والمميزات التي تم ذكرها في الفقرات السابقة.

حيث تعد من أهم التطبيقات الجديدة التي نالت شعبية جارفة وخاصة أن التحديث الجديدة جعلت من التطبيق نسخة مختلفة تمامًا عن أي نسخة سابقة وهي من الأمور الجيدة والمميزة للغاية التي من الضروري الاهتمام بها، لذا وفرنا لك العديد من روابط التحميل المختلفة التي تساعدك على تنزيل تطبيق واتساب الذهبي أخر إصدار.

روابط تحميل واتساب الذهبي اخر إصدار 2022:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى