غير مصنف

تحويل 9 محطات وقود للعمل بالغاز الطبيعي كمرحلة أولى بأسيوط

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن البدء في اتخاذ اجراءات جادة لتحويل 15 محطة وقود للعمل بالغاز الطبيعي بالإضافة إلى البنزين على أن يتم التوصيل لعدد 9 محطات كمرحلة أولى وجارى استكمال أوراق 6 محطات أخرى بمدينة أسيوط ومختلف مراكز المحافظة لمواجهة الزحام على محطات وقود الغاز الطبيعي.
جاء ذلك تنفيذًا لخطة الدولة في التوسع في محطات الغاز الطبيعي ضمن البرنامج القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي ومنع الزحام على محطات الوقود بالمحافظة .
بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، ومحمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بالمحافظة.
وأشار محافظ أسيوط، إلى أنه خلال الـ 3 أشهر القادمة سيتم اضافة وتحويل 15 محطة وقود للعمل بالغاز الطبيعي لمواجهة الاقبال والزحام الشديد على محطات الغاز الطبيعي كما وجه المحافظ وكيل وزارة التموين بالمحافظة المهندس محمد اسماعيل بإتخاذ خطوات جادة ومخاطبة أصحاب محطات الوقود بأهمية ومزايا إدخال خدمة التموين بالغاز الطبيعي وبحث امكانية إجراء التعديلات للتحويل إلى غاز طبيعي لتلبية الاحتياجات المحلية والاقبال الكبير.
وأعلن تقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات للتوسع في إنشاء محطات الغاز الطبيعي وفقًا للاشتراطات والاجراءات الخاصة بالترخيص والتشغيل.
وشدد المحافظ على سرعة إنهاء الإجراءات لتشغيل محطة غاز طبيعي تابعة للمحافظة بحي غرب أسيوط على مساحة 250 متر بعد استيفاء المستندات اللازمة قانونًا وجاري إنشاؤها لمواجهة الإقبال الكبير على محطات الغاز الطبيعي بالمحافظة وخاصة مع توجه الدولة إلى التوسع في محطات التموين بالغاز الطبيعي وإجراء تعديلات على المحطات الحالية للعمل بالغاز الطبيعي بالتنسيق مع شركات البترول العاملة في هذا المجال.

 

تحويل 9 محطات وقود للعمل بالغاز الطبيعي كمرحلة أولى بأسيوط
تحويل 9 محطات وقود للعمل بالغاز الطبيعي كمرحلة أولى بأسيوط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى