حوادث

تخصصوا في سرقة المساكن.. أمن القاهرة يضبط لصوص مصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص تخصصوا في سرقة المساكن بمنطقة مصر القديمة.

تبلغ لقسم شرطة المقطم من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم، بأنه حال تواجده بالشقة سكنه فوجئ بتواجد أحد الأشخاص داخل إحدى الغرف، ولدى محاولته اللحاق به فوجى بتواجد آخر صحبته ولاذا  بالفرار عقب القفز من أعلى سور شرفة الشقة، واستقلا دراجة نارية قيادة ثالث كان في انتظارهما، وعقب هروبهم اكتشف سرقة 2 هاتف محمول – 2 ساعة يد- 2 حافظة نقود بداخلها بعض المتعلقات الشخصية من داخل الشقة سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكابها (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية ، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين – فرد خرطوش – سلاح أبيض)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة حيث أقر إثنين من المتهمين بقيامهما بالتسلل للشقة محل البلاغ عن طريق تسلق السور الخاص بحديقة مسكن المجنى عليه  والدخول عبر الشرفة بأسلوب ” الضغط على النافذة ” والإستيلاء على المسروقات وهروبهما صحبة المتهم الثالث مستقلين دراجة نارية ملك  الأخير ، والذي إقتصر دوره على المراقبة والتأمين.

وأمام الأجهزة الأمنية أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاحين “النارى والأبيض”بقصد الدفاع ، كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم، وتم بإرشاد المتهم الثالث ضبط دراجة نارية “بدون لوحات معدنية ـ ملكه” والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، وإتهمهم بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى