رياضة

تداعيات الهزيمة من المقاصة.. خالد عيد يرحل عن المحلة

عقد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة جلسة مع حسام عزو المشرف على الكرة وطه السيد مدير الكرة إتفق من خلالها على الرحيل عن الفريق خلال المرحلة الحالية عقب الهزيمة أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.

وتبحث إدارة المحلة عن بديل لقيادة الفريق فنيا خلال الساعات المقبلة حتى لا تتأزم الأمور، خاصة مع النتائج الفريق المتواضعة لزعيم الفلاحين.

وكان فريق مصر المقاصة قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، وأحرز هدفي المقاصة كل من الإثيوبي شيميليس بيكلي في الدقيقة 5 وعصام صبحي فى الدقيقة 74 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف المحلة محمود علاء في الدقيقة 47 .

وبهذه النتيجة يحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط بعدما لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل فى أربع مباريات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف فيما احتل مصر المقاصة المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعدما لعب 8  مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل في لقاء وخسر ثلاث مواجهات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى