رياضة

تدريبات إضافية لحراس الإسماعيلي بتوصية من إيهاب جلال

طالب إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الدراويش بتخصيص تدريبات إضافية لحراس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة لمعالجة الأخطاء التي ظهرت على أدائهم في مباريات الفريق وتسببت فى خسارة نقاط سهلة، خاصةً وأن هذا التوقيت بالغ الصعوبة ولا يتحمل فقدان نقاط جديدة في ظل تأزم وضع الإسماعيلي بجدول الدوري.

وقال إيهاب جلال أن الإفراج عن المستحقات المجمدة للاعبين عقب الفوز على المصرى البورسعيدى واستعادة ذاكرة الانتصارات، مرتبط باستمرار مسيرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري.

ويسعى جلال لاستغلال فترة التوقف الحالية في تجهيز المصابين والبدلاء لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الأول من مايو المقبل على استاد الأهلي والسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة، ويرى جلال أن التوقف فرصة كافية لترتيب أوراق الدراويش.

وأعرب محمد فوزى، حارس مرمى الإسماعيلي، عن سعادته باستعادة الفريق للانتصارات بعد غياب طويل، والفوز على المصري، فى ديربي القناة، بهدفين مقابل هدف، معتذراً عن الأخطاء التي وقع فيها خلال اللقاء.

وكتب فوزي عبر حسابه على انستجرام: “الحمد لله على المكسب يا رجالة، انتوا رجالة وتستهلوا كل خير، وأنا بعتذر لكم وبعتذر للجمهور على الأخطاء، معلش أنا عارف أن مش وقتها وربنا يعلم الواحد بيزعل قد إيه علشان المجهود اللى بتعملوه، بس الحمد لله ربنا رزقنا بالـ3 بونط علشان تعبكم”.

ومنح الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لاعبيه راحة قصيرة للاعبين الأساسيين لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري، وحقق الإسماعيلي ثاني انتصاراته هذا الموسم، وكان الفوز الأول على المصري منذ موسم 2017 / 2018 في دربي القناة، سجل فريد شوقي بالخطأ في مرماه، وشكري نجيب هدفا الإسماعيلي في اللقاء، فيما سجل محمد عبد اللطيف جريندو هدف المصري الوحيد.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الـ14 في المركز الـ17، فيما تجمد رصيد المصرى عند 26 نقطة فى المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى