رياضة

تدريبات منفردة لـ”محمد هاني” في الجيم بعد كدمة الطلائع

أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة فى الچيم وجلسة علاج طبيعى على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الكدمة التي تعرض لها في مباراة الطلائع والتي أقيمت أمس الاحد وإنتهت بفوز الأهلي 1/2.

وخاض محمد هاني تدريبات منفردة واستشفائية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة؛ بسبب شكواه من كدمة فى العضلة الأمامية تعرض لها بمباراة طلائع الجيش أمس الأحد.

وينتظم هاني في التدريبات الجماعية للأهلي، والتي تقام الأربعاء المقبل بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون غدا. واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس.

ولم يقدم محمد هانى المستوى المنتظر منه خلال لقاء الطلائع وظهر عليه الإجهاد ما جعل هناك خطورة لفريق الطلائع على مرمى محمد الشناوى الذى تألق وذاد عن مرماه فى أكثر من كرة خطيرة كانت كفيلة باحراز مهاجمي الطلائع لأكثر من هدف وسط حيرة الجميع من مستوى بعض لاعبي الأهلى في مباراة الأمس سواء على المستوي الدفاعي أو الهجومي ولكن كانت كلمة النهاية بقدم النيجيري جونيور أجاي الذى احرز الهدف الثاني للاهلى فى الوقت الضائع .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم 6 مارس الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى