غير مصنف

ترقية وتوفيق أوضاع 23 ألف و958 من أعضاء الهيئة التعليمية بالشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار 9720 لسنة 2020 الخاص بترقية أعضاء هيئة التعليم  شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الإجتماعيين والأخصائيين النفسيين.

كما شمل القرار نفسة ترقية أخصائي التكنولوجيا وأخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات الذين إستوفوا باقي متطلبات الترقية إلي الوظيفة الأعلى وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية والبالغ عددهم 23ألف و958 إلى الوظائف الأعلى المستحقه لكل منهم.

 أوضح المحافظ أن ترقية أعضاء هيئة التعليم إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم يأتي بعد التحقق من إستيفائهم متطلبات الترقية على أن يمنح المرقون بدل الإعتماد المقرر قانوناً وذلك إعتباراً من اول الشهر التالي لصدور هذا القرار.

كما أصدر محافظ الشرقية القرار رقم 9721  لسنة 2020 والذي ينص على نقل شاغلي وظائف المجموعة النوعية التخصصية للتعليم والبالغ عددهم 93 على إختلاف درجاتهم المالية من المعلمين القائمين بالتدريس أو بالتوجيه، الأخصائيين الإجتماعيين والأخصائيين النفسيين وأخصائي التكنولوجيا وأخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات.

كما يشمل القرار الأخير من كان يشغل إحدى هذه الوظائف وتم إلحاقه بالعمل في وظائف الإدارة بالمدارس والإدارات والمديرية التعليمية التابعة لها والذين إستوفوا برامج التنمية المهنية المقررة إلى وظائف المعلمين أو مايعادلها طبقاً لأحكام القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى