حوادث

تزوجت بعد وفاة والدهم.. ملابسات اعتداء 5 أبناء على والدتهم بالجيزة

كتبت- فتحية أبو العينين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول خبر على “فيسبوك” تحت عنوان ” 5 أبناء يعذبون والدتهم للحصول على الميراث”.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الإخبارية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان (5 أبناء يعذبون والدتهم للحصول على الميرات) يتضمن تضرر سيدة من أنجالها بمنطقة العمرانية بالجيزة بإجبارها على وضع بصمتها فى عقود بيع وشراء ممتلكاتها من المنزل.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات وجروح سطحية وسحجات بالجسم) بقيام (أنجالها الخمسة، جميعهم مقيمين بدائرة القسم) بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب محدثين إصابتها، وإكراهها على توقيع عقد بيع ممتلكاتها والاستيلاء على هاتفها المحمول.

عقب تقنين الإجراءات وباستدعاء أنجالها حضر (ثلاثة منهم)، وبمواجهتهم قرروا بأن والدتهم تزوجت من آخر بعد وفاة والدهم، وكانت ترغب الإقامة معهم بذات المنزل، الأمر الذي أثار حفيظتهم وقاموا بطردها من المنزل، وبتاريخ الواقعة حضرت المجني عليها وحاولت الإقامة بالمنزل، ولدى رفضهم قامت بالصياح فتعدوا عليها وأخرجوها بالقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى