غير مصنف

تسريب فيلم “خيال مآتة” .. وجدل على السوشيال ميديا

أزمات عديدة يواجهها الفنان أحمد حلمي، منذ الإعلان عن طرح فيلمه الجديد “خيال مآتة” الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى، فتفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب نسخة من الفيلم بجودة عالية، وهو ما يتسبب في خسائر مادية للشركة لمنتجة للفليلم.

تم طرح فيلم خيال مآته للنجم أحمد حلمي، ثاني أيام عيد الاضحى الحالي، بدور العرض السينمائية، وبعد ساعات من طرحه تم تسريب الفيلم عبر العديد من المواقع الإلكترونية، بجودة فنية عالية رغم كونه مسروق من قاعات السينما، وعلى الرغم من أنه خلال موسم عيد الفطر الماضي كانت فكرة تسريب الافلام محدودة للغاية.

شهد فيلم “خيال مآته” هجوما شديدا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعدما تم طرحة أول أمس ثاني أيام عيد الاضحى وحقق إيرادات بلغت 6 مليون ونصف، خاصة أن الجميع كان يتوقع تقديم فيلم قوي من حلمي،ولكن بعدما تم مشاهدة الفيلم جاءت رد الفعل سلبيا ضد حلمي خاصة في ظل رفع سقف توقعات الجمهور في مشاهدة فيلم قوي لـ”أحمد حلمي”.


واستطاع النجم أحمد حلمي أن يحتل المركز الثاني في الإيرادات بفيلمه الجديد “خيال مآتة”، في ثاني أيام عرضه بدور العرض السينمائية، والذي يوافق ثالث أيام عيد الأضحى الحالي، على الرغم من تسريب الفيلم وكذلك حملة الهجوم التي تم شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك عقب عرض الفيلم بالسينمات أول أمس ثاني إيام العيد.


وحقق الفيلم نحو 6 مليون و60 ألف جنيه في ثالث أيام عيد العيد، وذلك متفوقا على كل من الجزء الثاني من “الكنز” وكذلك الجزء الثاني من فيلم ” الفيل الأزرق”، ليصل مجموعة إيراداته خلال يومين 12 مليون و600 ألف جنية.

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسنى، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبوزهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى