فن ومنوعات

تسريب والد حسام حبيب يكشف خطة الاستيلاء على ثروة شيرين.. التفاصيل الكاملة

أثار الفنان حسام حبيب حالة من الجدل الواسع، خلال الساعات القليلة الماضية، عندما تم تداول تسريب صوتي لوالده يكشف عن خطته للاستيلاء على ثروة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما تزوج منها، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتأكيد على أن هناك خلافات بين حسام حبيب وزوجته شيرين منذ بداية الزواج.

تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب يكشف عن خطة الاستيلاء على ثروة شيرين

انتشر تسجيل صوتي مسرب للسيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على عدد من الصفحات الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف فيه على خطة نجله المطرب حسام حبيب للزواج من فتاة صغيرة في السن سرا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من أجل إنجاب أطفال وذلك بعدما تأخرت في الإنجاب بعدما تقدمت في السن.

وكشف والد حسام حبيب، عن الخطة المتفق عليها للاستيلاء على أموالها بالكامل من خلال أنه يتم التحكم في كل حساباتها البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، مؤكدا أن شيرين طلبت الطلاق عدة مرات من قبل ولكن حسام حبيب رفض حتى يتمكن من تحقيق خطته.

وقال نصا خلال التسجيل: “شيرين عامله لحسام توكيل بدليل انه بيسحب من الفيزا كارت بتاعتها في أى وقت، وايمان أم حسام مش بتحب شيرين خاصة انها صرفت فلوسها كلها اللى ابوها سابهالها وفلوس حسام كمان وبقت عاملة زي المليونير الفقير”.

خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر، أنه تم تداول أخبار عديدة قبل أشهر قليلة ماضية عن وجود خلافات كبيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بمنزلهما بمدينة الرحاب، وكانت قد طلبت الطلاق بالفعل إلا أن الفنان احمد سعد تدخل للصلح لإنهاء الخلاف بينهما.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى