رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر في مشوار الدفاع عن لقب كأس مصر

يبدأ الأهلي الدفاع عن لقب كأس مصر عندما يواجه نظيره النصر في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار دور الـ32 من عمر البطولة، وحقق الأهلي اللقب في الموسم الماضي بعد الفوز على طلائع الجيش في النهائي بملعب برج العرب بركلات الترجيح.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بدون عدد كبير من لاعبيه، وفي مقدمتهم محمد الشناوي للإيقاف بجانب إصابته بفيروس كورونا وحسين الشحات للإيقاف، وياسر إبراهيم ومحمد هاني وجونيور أجاي وحمدي فتحي للإصابة كما يواصل علي معلول غيابه للإصابة أيضاً.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلي أمام النصر مكون من علي لطفي ورامي ربيعة وبدر بانون وسعد سمير وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وعلى الجانب الآخر حرص سيد عيد المدير الفني للنصر على توجيه تعليماته للاعبين بضرورة تقديم أداء جيد أمام بطل مصر وإفريقيا، وأكد سيد عيد أن النصر سيخوض لقاء الأهلي بهدف تقديم أداء جيد للمتعة وتقديم صورة مشرفة لنادي النصر مشيراً إلي أنه يراهن على تقديم لاعبيه أداءاً قوياً أمام الفرق الكبيرة.

وأضاف المدير الفني للنصر إنه كان يتمني إقامة المباراة في القاهرة نظراً لحلول  شهر رمضان الكريم وتواجد الفريقان بنفس المحافظة لعدم إجهاد اللاعبين من السفر بسبب الصيام لكنه في النهاية يحترم قرار إتحاد الكرة بإقامة المباراة بالإسكندرية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى