رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال بـ الدوري الإسباني

أحمد محسوب نجدي

استقر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة علي شكل كبير من التشكيل المتوقع في مباراة اليوم لمواجهة فياريال، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ34، من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، للحفاظ على موقفه الضعيف في حصد لقب الدوري، بعد التفريط في الصدارة مؤخرا لصالح ريال مدريد.

وأهدر البرسا العديد من النقاط في آخر أربع مباريات لها في الدوري، بخساره 6 نقاط من اصل 12 نقطة، بسبب تعادله في ثلاث مباريات وتحقيق فوز وحيد.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال اليوم:

حراسة المرمى: تير شتيجن:

خط الدفاع: جوردي ألبا – لينجليت – بيكيه – سيميدو.

خط الوسط: بوسكيتس – راكيتيتش – فيدال.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – لويس سواريز.

ويحتل برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 70 بينما يتواجد فياريال في المركز الخامس بـ 54 نقطة.

برشلونة يطمح في الفوز على فياريال لتضييق الفارق مع «الريال» بالليجا الإسبانية

 

يطمح فريق برشلونة في الفوز في مباراة اليوم أمام مضيفه فياريال، لتضييق الفارق النقطي مع غريمه الريال المتصدر بفارق 4 نقاط عنه، تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً.

وليس أمام البارسا سوى الفوز في مباراة اليوم، رغم صعوبة المباراة نفسيًا على لاعبي الفريق الكتالوني؛ ففي آخر مباراتين في الليجا تعادل برشلونة بنتيجة إيجابية 2/ 2؛ مع كل من سيلتا فيجو وأتليتكو مدريد؛ الأمر الذي تسبب في تراجع الفريق لوصافة التريب.

برشلونة يحتل وصافة الترتيب، له من النقاط 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في 21 مباراة، تعادل في 7، خسر في 5، له من الأهداف 74 هدفًا، وعليه 35 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق فياريال، لاقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط؛ من أجل أن يتقدم عدة مراكز للأمام، للمنافسة على إحدى المراكز المؤهلة للبطولات القارية، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 54 نقطة من 33 مباراة، استطاع الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 مباراة، له من الأهداف 53 هدفًا، وعليه 40 هدفًا.

وقبل مباراة برشلونة وفياريال، تقام اليوم، الأحد، 3 مباريات هامة، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، وتلك المباريات هامة للفرق التي تأمل في حصد البطولة أو مركز؛ من أجل التأهل الأوربي، وأيضًا الفرق التي تسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى