غير مصنف

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

أحمد محسوب نجدي

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا علي فريق أرسنال اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع علي ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة ال36 من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز.

ويسعي ليفربول من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط املا في تحطيم الرقم القياسية المعروفة من قبل فريق مانشستر سيتي وهي وتخطي ال100 نقطة في موسم واحد بالدورى الانجليزي.

وكان فريق ليفربول حقق اللقب رسميا قبل عدة اسابيع بعد فترة غياب عن التتويج باللقب دامت ل 30 عاما.

ومن المتوقع ان يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراة بتشكيل كالتالي: 

حراسة المرمي : اليسون بيكر

الدفاع : ارنولد – جوميز – فان دايك – روبرتسون
الوسط : فينالدوم – فابينيو – كيتا
الهجوم : ماني – محمد صلاح – فيرمينيو

قمة آرسنال وليفربول.. التاريخ يقف بجانب «الريدز» أمام «المدفعجية» في البريميرليج

 

دائمًا تشهد مباريات آرسنال وليفربول، ندية كبيرة خلال لقاءات الفريقين معًا في البريميرليج، فالتاريخ يقف بجانب الريدز أمام المدفعجية، خلال لقاءات الفريقين في المسمى الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، منذ موسم 1992- 1993.

 ليفربول يتفوق تاريخيًا على آرسنال في مجمل لقائهما في البريميرليج

 

التقيا فريقي آرسنال وليفربول في البريميرليج، في 57 مباراة، ليفربول يتفوق في عدد مرات الفوز، منذ أول لقاء بينهما في موسم 1992- 1993، وهو الموسم الأول للدوري الإنجليزي الممتاز، في نسخته الحديثة (البريميرليج).
عدد مرات فوز ليفربول على آرسنال: (22 مباراة، أول فوز لليفربول على آرسنال، كان في الدور الثاني بموسم 1992- 1993، وانتهى بهدف نظيف لصالح ليفربول، وآخر فوز كان في الدور الثاني من الموسم الماضي 2018- 2019، وانتهى بفوز الريدز بنتيجة 3- 1).

عدد مرات فوز آرسنال على ليفربول: (15 مباراة، أول فوز للمدفعجية على ليفربول، كان في الدور الأول بموسم 1992- 1993، وانتهى بفوز آرسنال بثنائية نظيفة، وآخر فوز لآرسنال على ليفربول، كان في الدور الثاني من موسم 2014- 2015، وانتهى بفوز المدفعجية  بننتيجة 4- 1).

عدد مرات تعادل آرسنال وليفربول: (حسم التعادل نتيجة لقاءات آرسنال وليفربول في 20 مباراة، كان أول تعادل بين الفريقين في الدور الأول بموسم 1993- 1994، وانتهى بالتعادل السلبي، وآخر تعادل بينهما كان في الدور الثاني بموسم 2017- 2018، وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى