غير مصنف

تضامن المنيا تصرف الإعانات العاجلة للمتوفين فى حريق الشيخ عبادة

جمال زكى
قال ياسر بخيت مدير التضامن فى محافظة المنيا ان المديرية بدات فى صرف الاعانات العاجلة لاسر النتوفين والمصابين فى حادث الحريق الذى نشب بقرية الشبخ عبادة التابعة لمركز ملوى جنوب المحافظة بعد لقاء محافظ المنيا مساء امس باهالى القرية قبل تشييع جثامين المتوفين وزيارة المحافظ للمصابين بمستسفى ملوى العام
ووكتم قد تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، امس الاحد تداعيات الحريق الذي نشب بأحد المنازل بقرية الشيخ عباده بمركز ملوي، بسبب تسريب اسطوانة بوتاجاز وأسفر الحريق عن وفاة 5 مواطنين وإصابة 3 اخرين.

أعرب المحافظ، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، كما التقي المحافظ بعدد من أهالي القرية بمقر الوحدة المحلية، حيث ناقش مجموعة من الطلبات والشكاوى الخاصة بالقرية، ووجه بتوفير سيارة إسعاف للتمركز بالقرية، وكذلك وحدة إطفاء.

وخلال تواجد المحافظ، مع الأهالي تواصل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع محافظ المنيا، للاطمئنان على الحالة العامة بالقرية ونقل عزاءه ومواساته لأسر الضحايا، كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

كما أعلن المحافظ، عن ادراج اعمال رصف طريق يربط قرية الشيخ عبادة بمدخل قرية دير أبو حنس والبرشا، وذلك استجابة لطلبات الأهالي، موجها بالاستمرار في تنفيذ اعمال الصيانة الدورية للمعديات الخاصة بنقل أهالي القرية.

وكلف الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية اللائقة للمصابين، وتقديم كافة أوجه الدعم الطبي للحالات المصابة.

واتخذت الوحدة المحلية لمدينة ملوي كافة الإجراءات اللازمة، لإزالة آثار الحريق، وتم فرض كردون أمني، وجار رفع المخلفات والأنقاض، كما تم فصل التيار الكهربائي والمياه والغاز عن المنازل، بالتنسيق مع أجهزه الأمن.

القاضى يناقش مشاكل الشبخ عبادة
القاضى يناقش مشاكل الشبخ عبادة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى