رياضة

تطبيق قرار خصم ثلاثة نقاط من الإسماعيلي بسبب غرامة النجوم

طبق اتحاد الكرة قراره الذي صدر من قبل بخصم 3 نقاط من النادي الإسماعيلي بسبب عدم التزامه بسداد الغرامة المالية لنادي النجوم في قضية اللاعب إبراهيم حسن، وبناء على ذلك هبط الإسماعيلي من المركز العاشر للمركز الرابع عشر في جدول الدوري.

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قد أيدت قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي فى حال عدم تنفيذه حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادى النجوم خلال 30 يوماً من تاريخ 23 فبراير 2021، وتم قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلاً ورفضه موضوعاً.

وكان نادي النجوم قد طعن على قرار لجنة شؤون اللاعبين باتحاد كرة القدم المصري في المحكمة الرياضية يوم 13 مارس 2019 الماضي فى أزمة انتقال إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي إلى صفوف نادي الزمالك وكان معاراً من الإسماعيلي، وحكمت لجنة شؤون اللاعبين فى اتحاد الكرة بأحقية نادي النجوم في 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في العقد الثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي، ورفض نادي النجوم الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه الذى حددته لجنة شؤون اللاعبين وهو ما جعله طعن على القرار، لأحقيته في الحصول على مبلغ أكبر.

واستند الأستاذ محمد الطويلة رئيس نادي النجوم في شكواه إلى العقد المبرم بين النجوم والنادي الإسماعيلي، والذى ينص على حصول نادي النجوم المس على 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأى نادي آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى