غير مصنف

تطهير الوحدة المحلية بكوم حماده في البحيرة

محمد الشناوى

شدد عبدالله المليجى رئيس مركز ومدينة كوم حماده باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازيه التي من شأنها التصدي ومنع إنتشار عدوي فيروس كورونا

حيث قام فريق العمل بالوحدة المحلية برئاسه بليغ النجار بمواصله أعمال رش وتطهير مبنى ديوان الوحدة المحلية.

حيث تم رش وتعقيم المكاتب والطرقات ودورات المياه، وكذا المركز التكنولوجي حفاظا على سلامه العاملين والمترددين عليه.

هذا وقد شدد بإلزام العاملين والمترددين على المصالح الحكومية بارتداء الكمامات الواقية ، مشيراً إلى أن ذلك يتوازى مع ضرورة الالتزام بتطبيق ارتداء الكمامات بجميع الأسواق والمحلات والسوبر ماركت، وأيضًا أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية.

ياتى ذلك تتفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة علي ضرورة إتخاذ كافه الإجراءات الوقائية والتأكيد على النظافة العامة وتنفيذ حملات تطهير وتعقيم أماكن التجمعات بجميع مدن ومراكز المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

ومن جهة اخرى قام فريق العمل المنوط بمنظومة النظافة بعمل حملة لرفع تجمعات القمامة والاتربه، حيث تم خروج سياره المكبس لتفريغ حاويات القمامة ، وسيارات النظافة الصغيره لرفع تراكمات النظافه بنطاق المدينه، فضلا عن اعمال المكنسه بالشوارع الرئيسية، وكذا استخدام اللودر والكلارك لرفع المخلفات.

كما تابع رؤساء الوحدات القروية كل في نطاقه أعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة ومرور معدات النظافه لتجميع القمامه من الشوارع.

حيث جرى نقل مايقرب من ١٨٥ طن من المخلفات بنطاق المدينه وعدد ٩ وحدات محليه قرويه ونقلها الى مصنع تدوير القمامة بكفر زياده.

فيما وجه بضرورة استمرار حملات النظافة وتكثيف الأعمال، للقضاء على كافة تجمعات القمامة وذلك لرفع مستوى النظافه للوقايه من الامراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى