غير مصنف

تطورات جديدة.. مانشستر سيتي في مفاوضات جادة مع «ميسي»

  • كشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاجئة حول مستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي” نجم برشلونة الإسباني، بعد قرار رحيله عن الفريق الكتالونى هذا الصيف.
  • وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكس رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.
  • وتؤكد إدارة برشلونة أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله انتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى، فى حين أن بيئة الأرجنتينى ليونيل ميسي ترى أن بند الخروج ينتهى نهاية الشهر الجارى، بسبب أزمة كورونا التي جمدت كرة القدم لفترة طويلة.وذكر برنامج “التشرينجيتو” الإسباني أن ليونيل ميسي أجرى إتصالاً هاتفياً بمدرب مانشستر سيتي “جوارديولا” قبل أيام قليلة للإنتقال إلى ملعب “مانشستر ستي”، حيث يبحث ليو عن مشروع ناجح لمواصلة الفوز بالألقاب.
  • وأضاف أن المفاوضات بين ميسي ومانشستر سيتي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد.وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر سيتي حدد 300 مليون يورو كميزانية لصرفها فى سوق الانتقالات الصيفية.

    جدير بالذكر أن عدة أندية تتسابق لضم الأرجنتينى ليونيل ميسي على رأسها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان على الترتيب.

  • والجدير بالذكر أن والد الارجنتيني ليونيل ميسي توجه الي مانشستر سيتي لمباشرة الانتقال لنجله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى